خنقتها في الحمّام.. القصة الكاملة لإنهاء حياة سجود على يد سلفة اختها بالشرقية

الطفلة سجود
الطفلة سجود

تجردت سيدة من كل معاني الرحمة والرأفة، وهانت عليها الصغيرة التي لم تتجاوز ال٤ من عمرها، وسيطرت عليها مشاعر الكره والحقد وأقدمت على التخلص من الصغيرة بخنقها في وعاء بلاستيكي من المياه لتنهي حياتها.

لم تقترف سجود التي لم تتجاوز الرابعة من العمر أي خطأ او ذنب لتقتل عليه ولكنها قتلت وزهقت روحها بسبب مشاعر الكره والحقد والغيرة من شقيقتها الكبرى  فراحت ضحية لانتقام سلفة اختها الكبرى التي قتلتها وخنقتها في إناء بلاستيكي وألقت بجثتها في في الشارع.

تفاصيل الواقعة

تدور أحداث الجريمة في احدي قري محافظة الشرقية حيث تعيش طفلة صغيرة مع أسرتها تدعي سجود، ولها شقيقة كبرى متزوجة تدعى ياسمين حمدان، وتم العثور علي الطفلة جثة هامدة بجوار غرفة تفتيش، بعد تغيبها عن المنزل حيث كانت تلهو وتلعب وطلبت شراء بقسماط فقامت المتهمة  باستدراجها وقامت بوضعها داخل طبق بلاستيك بداخلة مياه وكتمت انفاسها وقتلتها.

وأكدت الشقيقة الكبرى للطفلة المقتولة، أنه المتهمة "س" 23 عاما ربة منزل، قامت  باستدراج شقيقتها الصغرى بعيدا عن أعين الناظرين ووضعها داخل طبق بلاستيك بداخله مياه وخنقها، والتخلص من جثتها بإلقائها أعلى غرفة تفتيش بمنزل مجاور وتم ضبط المتهمة وتحرير محضر بالواقعة.

وتم إخطار الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية عن الواقعة وتم إيداع الطفلة المشرحة.

وقررت  نيابة مشتول السوق، بمحافظة الشرقية بحبس المتهمة 4 أيام والتصريح بدفن الطفلة عقب الانتهاء من الصفة التشريحية وتحرير محضر بالواقعة،وتم تجديد حبس المتهمة، ١٥ يوما.