الأرصاد تحذر سكان هذه المناطق.. حالة الطقس غدا الخميس 16-2-2023

الأرصاد تحذر سكان
الأرصاد تحذر سكان هذه المناطق.. حالة الطقس غدا الخميس 16-2-

الطقس غدا.. أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدا الخميس 16 فبراير 2023، وذلك من خلال بيان أوضح أن طقس غدا الخميس يسوده أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق السواحل الشمالية والوجهه البحري على فترات متقطعة، وذلك مع نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

حالة الطقس غدا

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس غدًا، مؤكدة أنه سيكون باردًا في ساعات الصباح الباكر، ومائل للبرودة نهارًا في القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية والوجه البحري وشمال الصعيد، ومائل للدفء في جنوب الصعيد وجنوب سيناء، أما خلال ساعات الليل سيكون في معظم المناطق شديدة البرودة.

الطقس غدًا

وكانت هيئة الأرصاد الجوية، قد أعلنت مؤخرًا من خلال صفحتها الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن حالة الطقس غدًا الخميس 16 فبراير 2023، وأوضحت أنه من المتوقع أن طقس غدًا سيكون باردًا خلال ساعات الصباح الباكر، كما يكون الطقس مائل للبرودة خلال فترة النهار على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية والوجه البحري، مع نشاط في حركة الرياح على فترات متقطعة على بعض الأنحاء.

ويميل الطقس للدفء في جنوب سيناء، ويكون معتدلًا على شمال الصعيد وجنوب سيناء، بينما يكون الطقس شديد البرودة أثناء ساعات الليل في معظم المناطق، ويتشكل الصقيع على المحاصيل في مناطق وسط سيناء، وتتشكل الثلوج على قمة جبل موسى وسانت كاترين مع وجود ضباب مائي في بعض المناطق خلال ساعات الصباح.

ومن المتوقع هطول أمطار ضعيفة إلى خفيفة في مناطق متفرقة في القاهرة الكبرى، وأمطار خفيفة في جنوب الوجه البحري، وخليج السويس ومدن القناة، مع سقوط أمطار خفيفة إلى معتدلة في السواحل الشمالية الغربية والشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

تبلغ درجة الحرارة العظمى المتوقعة غدًا الخميس 16 فبراير 2023، في القاهرة نحو 17 درجة مئوية، فيما تصل الصغرى إلى نحو 9 درجات.
تبلغ درجة الحرارة العظمى غدًا الخميس في مطروح 16 درجة، والصغرى 10 درجات.
تبلغ درجة الحرارة العظمى في أسوان نحو 21 درجة، والصغرى 8 درجات.
تصل درجة الحرارة العظمى المتوقعة غدًا في الإسكندرية إلى 16 درجة، والصغرى 9 درجات.
تبلغ درجة الحرارة العظمى في قنا 21 درجة، والصغرى 8 درجات.
تبلغ درجة الحرارة العظمى غدًا الخميس في سوهاج نحو 19 درجة، والصغرى 6 درجات.