تعاقدت مع مدير أعمال جديد.. رسالة من شيرين عبدالوهاب لجمهورها بعد أنباء انفصالها عن حسام حبيب

 صورة لايف

كشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب، عن اختيارها التعاون مع مدير أعمال جديد، خلفا لمدير أعمالها السابق المنتج الفني نبيل إدوارد.

شيرين عبدالوهاب، أعلنت عن اختيارها إيهاب صالح مديرا لأعمالها، مؤكدة في بيان لها أنه المسئول عن جميع التعاقدات الخاصة بأعمالها.

إيهاب صالح، من جهته، أكد إنه بدأ العمل مع شيرين ويعقد جلسات حاليا للانتهاء من أعمال فنية جديدة وستكون مفاجأة لجمهور شيرين عبدالوهاب.

شيرين عبدالوهاب، كانت قد أعلنت تعاونها مع المنتج الفني نبيل ادوارد، في أكتوبر الماضي خلفا لمدير اعمالها السابق ميمي فؤاد.

وفي أول تعليق لها، عما تردد عن انفصالها عن زوجها حسام حبيب، أصدرت بيانا، عبر محاميها الخبير القانوني حسام لطفي، وجاء فيه: "تؤكد الفنانة شيرين عبدالوهاب، عدم صحة ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي في شأنها، وأنها متفرغة لاعداد أغان جديدة بعد أن أنتهت من ألبومها الجديد ودعت شركة روتانا إلى تسلمه".

وتابعت "وتهيب بجمهورها أن يلتفت عمن ينتهزون فترة تفرغها الفني لإمتاع جمهورها بأغان جديدة تعدها، بدلا من الخوض بغير حق في حياتها الشخصية لحصد مشاهدات ومتابعات عبر الإنترنت لمصالح خاصة بهم".

واضافت: "وتنتهز هذه الفرصة لتهنئة جمهورها بهذه الأيام المباركة وشهر رمضان المبارك أعاده الله علينا جميعا بكل الخير."

د.حسام لطفي في تصريح  قال: "ما يحدث متاجرة بالحياة الشخصية للفنان، بالاكاذيب، ونعد بملاحقة قانونية، لمن يروج لها من أدعياء الشهرة، وكل من نشر وأتاح أخبار كاذبة لإثارة القلق لدى جمهورها الذي تعتز به وتحرص على اسعاده بأغانيها وتنأى به عن مروجي الاشاعات الكاذبة ".

وتابع: "الفنانة في احسن حال، وفي انتظار حسم شركة روتانا، موقفها من تسلم أغاني الألبوم".