امرأة و3 شياطين وجثة مفقودة.. تفاصيل صادمة عن اللحظات الأخيرة في حياة الشاب محمد

امرأة و3 شياطين وجثة
امرأة و3 شياطين وجثة مفقودة.. تفاصيل صادمة عن اللحظات الأخير

عبر رجب صادق، والد الشاب محمد الذي راح ضحية جريمة قتل، عن حزنه على فقدان نجله الوحيد، الذي كان يساعده في مواجهة أعباء الحياة وتحمل نفقات شقيقاته البنات.

وتابع الأب الذي يعمل في مصنع الوميتال: "ابني سافر للجيزة من أجل توفير نفقات فرح شقيقته دنيا، والذي كان مقررا في الثالث من مارس، إلا أن "محمد" اختفى" وجرى إغلاق هاتفه، واختفى لمدة 15 يومًا، إلى أن علمنا بمقتله على يد "امرأة وشياطين آخرين بدم بارد".

وقال: "ابنى محمد كان مثال الشاب البار بأسرته، عطوفا على شقيقاته البنات، بالإضافة إلى أنه كان ملتزما في كل شيئ، لم يدخن السجائر يومًا، وكان بعيدا عن شباب السوء ولا يعرف طوال حياته سوى العمل وتوفير الأموال لأسرته".

وذكرت فاطمة عبد الخالق حسان، والدة الشاب محمد، أن ابنها دخل "جمعية" بـ5 آلاف جنيه لمساعدة شقيقته دنيا في فرحها، وتابعت: كنت أعمل في المشغل للإنفاق على بناتى، خاصة أن لدى 4 فتيات، هن آية متزوجة، ودنيا – مخطوبة، والتوأم بسلمة وتبارك بالصف الأول الثانوى التجاري.

وطالبت الأم الثكلى، والدة الشاب المغدور "محمد: بسرعة القصاص من المتهمين وإعدام قتلة ابنها الوحيد على 4 بنات.

كان رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة استمعوا لأقوال أفراد أسرة الشاب محمد رجب وذكروا أن المجني عليه كان يعمل سائق توك توك للإنفاق على أسرته ويوم الحادث اكتشفوا اختفاءه بعد إنقطاع الإتصال به وأغلق هاتفه المحمول منذ أكثر من أسبوعين.

وألقت أجهزة الأمن بمحافظتى الجيزة والقليوبية القبض على المتهمين الذين اعترفوا، بتفاصيل ارتكاب الجريمة وذكروا أمام رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، أنهم قرروا سرقة أحد سائقي التوك توك، واستوقفوا المجني عليه بحجة توصيلهم، وانتهزوا فرصة مرورهم بمنطقة زراعية خالية من المارة واعتدوا عليه حتى فارق الحياة.

أضاف المتهمون أنهم تخلصوا من الجثة بجانب مصرف مائي ثم استولوا على هاتفه، ومبلغ مالي كان بحوزته، بالإضافة إلى التوك توك الخاص به، وباعوه لأحد الأشخاص، ثم باعوا الهاتف وقسموا حصيلة المسروقات بينهم.

وأرشد المتهمون عن المتهم بشراء التوك توك "سيئ النية" وتم القبض عليه، وبمواجهته اعترف بشرائه بقيمة لا تتناسب مع سعره الأصلي، لعلمه أنه مسروق، كما تم ضبط المتهم بشراء الهاتف "سيئ النية" واعترف أيضًا بعلمه أنه مسروق.

وأسفرت جهود أجهزة الأمن عن القبض على 4 متهمين بارتكاب الواقعة وقتل الشاب محمد رجب، وعددهم 4 أشخاص من بينهم سيدة مقيمين بنطاق محافظتي "الجيزة - القليوبية" لمتهمين وقررت النيابة العامة حبسهم 15 يومًا على ذمة التحقيق.