خاف من الفضيحة.. تفاصيل مثيرة في كشف لغز مقتل سيدة داخل منزلها بقنا

خاف من الفضيحة..
خاف من الفضيحة.. تفاصيل مثيرة في كشف لغز مقتل سيدة داخل منز

كشفت وحدة مباحث قفط ملابسات العثور على جثة ربة منزل ملقاة داخل شقتها، وتبين أن جار المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة بهدف سرقتها حيث قام بضربها بشومه على رأسها وتم ضبط المتهم.

كان اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا قد تلقى إخطارًا الإثنين الماضي، من مركز شرطة قفط، يفيد العثور على جثة سيدة تُدعى «هالة.م.ع» 35 عامًا، بها شبهة جنائية، متزوجة وتسكن مع طفلها الوحيد والذي يبلغ من العمر 5 أعوام، لسفر زوجها إلى دولة السعودية للعمل داخل قرية الكلاحين في قفط.

وانتقلت قوة أمنية برئاسة الرائد محمد عبدالقادر رئيس مباحث مركز شرطة قفط إلى مكان الواقعة وتبين بعد تكثيف التحريات أن المتهم في ارتكابها جار المجني عليها يُدعى «مصطفى.ع.ف» 31 عامًا، عاطل وسبق اتهامه في قضية تهديد بالسلاح حيث قام بقتلها بغرض السرقة.

وكشفت تحريات المباحث، أن المتهم اقتحم منزل جارته ليلًا مستغلًا عدم وجود أحد معها في المنزل سوى طفلها بغرض سرقتها لكنها استيقظت على صوت التليفون وتبين أن حماتها كانت تتصل بها وفوجئت بوجود المتهم بالمنزل وحاول سرقة منزلها وعندما تعرفت عليه قام بضربها بشومة حتى أنهى حياتها خوفًا من افتضاح أمره، وفر هاربًا.

تم القبض على المتهم والذي اعترف بارتكاب الواقعة والتحفظ على أداة الجريمة، وجاري عرضه على النيابة العامة لتولي التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.