أغلى من صفقة رمضان صبحي.. لن تتخيل قيمة مهر حبيبة إكرامي

أغلى من صفقة رمضان
أغلى من صفقة رمضان صبحي.. لن تتخيل قيمة مهر حبيبة إكرامي

أثار حديث الكابتن إكرامي حارس مرمى الأهلي والمنتخب السابق، بشأن مهر ابنته حبيبة، حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة أنه -المهر- تخطى قيمة انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز.

ورحل رمضان صبحي نجم بيراميدز الحالي، عن الأهلي أول مرة للاحتراف في الدوري الانجليزي من بوابة ستوك سيتي لينتقل بعدها إلى هدرسفيلد الانجليزي ومنه إلى بيراميدز نظير مقابل مادي ضخم.

وقال إكرامي، في تصريحات عبر برنامج “اللعيب” على قناة “أم بي سي مصر”، إنه حضر مفاوضات نادر شوقي والأهلي مع ستوك سيتي لضم رمضان صبحي، نظرا لكونه كان خطيب ابنته وقتها.

وأضاف أن رمضان صبحي انضم لستوك سيتي بيع نهائي مقابل 2 مليون دولار، مشددا على أن رمضان انضم لبيراميدز قادما من هدرسفيلد وليس الأهلي.

كم يبلغ مهر بنت إكرامي؟

وواصل إكرامي حديثه عن عريس ابنته قائلا: “صفقة انضمام رمضان صبحي لبيراميدز كانت مقابل 6 ملايين دولار، فيما كان مهر بنتي أكبر من 6 ملايين دولار، أي ما يعادل 184 مليون جنيه”.

وأردف الكابتن إكرامي: "بنتي مهرها ميتاقلش بفلوس ولا قيمة، وده أقل شيء".

يذكر أن حفل زفاف رمضان صبحي وحبيبة إكرامي، كان في 27 يوليو 2017، بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس، وسط حضور نجوم الأهلي والمنتخب الوطني.

من هي حبيبة إكرامي؟

حبيبة إكرامي هي ابنة حارس مرمى الأهلي التاريخي إكرامي، وشقيقة الحارس السابق للمارد الأحمر شريف إكرامي.

بدأت قصة حب رمضان وحبيبة، من خلال حوار صحفي أجرته معه بتكليف من الجامعة، إذ علق اللاعب قائلًا: «أول ماشوفت حبيبة جالي إحساس إن هي دي البنت اللي أنا عايزها، والغريب إنها حست بنفس الإحساس».

تزوج الثنائي يوليو 2017، وفي 2019، رزق الزوجان بمولودهما الأول «زين».