منظمة NSN تكرم أكثر من ٧٠ مسوق الكتروني

منظمة NSN تكرم أكثر
منظمة NSN تكرم أكثر من ٧٠ مسوق الكتروني

احتفلت منظمة NSN التابعة لشركة أويكا للتسويق الالكتروني، السبت في أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة بتكريم أكثر من ٧٠ مسوق الكتروني من أعضائها بدول مختلفة والذين حققوا نجاحا كبيرا الفترة الحالية، لعل أبرز هذه الدول مصر وسوريا والمغرب والسعودية.

وأكد المهندس محمد مجدي مختار مؤسس منظمة NSN أن الهدف الرئيسي للمنظمة يتمثل في محاربة الفقر بشكل عام سواء فقر العقول والجيوب وهو ما جعلها ترفع من قيمة العائد المادي لأعضائها بما يوازي ارتفاع سعر صرف الدولار الفترة الحالية لمواجهة الأزمة الاقتصادية التي يمر بها الكثير من دول العالم حاليا.

وأضاف أن المنظمة تضم العديد من الدول ولم تقتصر على مصر فقط بل من أبرز المكرمين في الحفل أعضاء من سوريا والمغرب والسعودية بجانب المصريين وتجاوز عدد الحضور ٤٠٠ شخص للاحتفال بنجاح المنظمة في مساعدة أعضاءها لتحقيق مكاسب مادية الفترة الحالية.

وأشار "مختار" إلى أنه يتبنى فكرة محاربة العقول أيضا ولعل أبرز دليل على ذلك الإعلان عن أحدث منتجات الشركة والمتمثل في دورات تدريبية عن بعد عن إدارة الأعمال مختلفة معتمدة من أكبر الجامعات السويسرية.

واعتادت شركة أويكا على مدار السنوات الماضية المساهمة بدور فعال لمواجهة الأزمات الاقتصادية بمساعدة أكبر عدد ممكن من الأفراد بمختلف أعمارهم وجنسيتهم، كما تحارب شركات التسويق الالكتروني الغير قانونية المنتشرة حتى وقتنا هذا من خلال تميزها في تقديم خدمات ومنتجات مميزة وتؤمن تعاملاتها البنكية من خلال مؤسسات حكومية من أبرزها البنك الأهلي المصري.

وتقدم أويكا حاليا علامتها التجارية الشهيرة Lo للملابس الرجالي والحقائب الحريمي بالإضافة إلى شركتي سياحة وطيران بأسعار منافسة لأكبر الشركات العالمية، وذلك إلى جانب شراكتها مع ٧٥ موقع بيع تجاري أون لاين والمنتج المعلن عنه مؤخرا والمتمثل في الدورات التدريبية المعتمدة من أكبر الجامعات السويسرية.