حيلة الفياجرا.. اعترافات مثيرة لطالبة القاهرة المتهمة بقتل زوجها: نمت جنب جثته بقميص النوم

حيلة الفياجرا.. اعترافات
حيلة الفياجرا.. اعترافات مثيرة لطالبة القاهرة المتهمة بقتل ز

كشفت تحقيقات جهات التحقيق في القاهرة، تفاصيل جريمة مقتل مسن على يد زوجته وصديقه المسن ومتهم آخر بمنطقة روض الفرج.

اعترافات طالبة القاهرة: نمت جنب جثته بـ قميص النوم

وإعترفت المتهمة البالغة من العمر 22 عام - طالبة بجريمتها تفصيليا أمام جهات التحقيق في القاهرة، حيث اعترفت بإتفاقها مع المتهم الثاني عامل - 64 سنة، والمتهم الثالث على المعاش - 67 سنة، بوضع عقاقير تحوى مهدئات ومضاد إكتئاب في العصير لزوجها، للتخلص منه عمدًا.

وقالت المتهمة في اعترافاتها أمام جهات التحقيق في القاهرة، أن المتهم الثالث أحضر لها عقاقير مضادة للاكتئاب ومهدئة وذلك لاستخدامها في وضعها داخل عصير للمجني عليه، وقامت بوضع العقاقير في العصير وقدمته للمجني عليه وساعدته على احتسائه وما أن تناوله حتى فقد الوعي وتوفى.

وأضافت المتهمة بقتل زوجها بمساعدة آخرين في القاهرة، بقيامها بالإتصال بالمتهم الثاني عقب وفاة المجني عليه لإخباره بما حدث، وحضور المتهم الثاني إليها وطلبه منها خلع ملابسها وإرتداء قميص نوم والنوم إلى جوار جثة زوجها، وبالفعل قامت الزوجة بارتداء قميص النوم والنوم بجوار زوجها المسن، وقام المتهم الثاني بتصويرها في هذا الوضع.

وتابعت المتهمة أنها إتفقت مع المتهم الثاني على الإتصال بالإسعاف وأسرة المجني عليه وإخبارهم بوفاته إثر تناوله جرعة من الفياجرا لممارسة العلاقة معها، وما أن وصلت الإسعاف حتى أقرت أمامهم بإعتياد زوجها على تناول المنشطات الجنسية وتناوله الفياجرا ليلة الحادث ووفاته أثناء ممارسة العلاقة معها.

واستكملت الطالبة في إعترافاتها أمام جهات التحقيق، بقيام المتهم الثالث في القضية بإحضار 7 أقراص لعقاقير مهدئة ومضادة للإكتئاب وإعطائها لها لاستخدامها في مخططهم للتخلص منه مقابل تحصلها على شقة سكنية وسيارة خاصة بالمجني عليه، وقيام المتهم الثالث بحذف صورها ومقاطع الفيديو المخلة الخاصة بها من هاتفه.

وبينت التحقيقات تلقى الأجهزة الأمنية في القاهرة بلاغا تضمن وفاة مسن داخل غرفة نومه بمنطقة روض الفرج، وبالإنتقال والفحص أكدت زوجته على إعتياده تناول المنشطات الجنسية لإقامة العلاقة معها، ووفاته إثر تناوله عقار الفياجرا وممارسة العلاقة الزوجية معها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

كما شرحت التحقيقات عدم صدق رواية الزوجة حيث تبين أنها وراء ارتكاب الواقعة وقيامها بقتل زوجها والتخلص منه بمساعدة متهمين آخرين، وذلك مقابل الحصول على شقة وسيارة ملك المجني عليه، والتحصل على صورا ومقاطع فيديو مخلة خاصة بها من المتهم الثالث.

واتهمت جهات التحقيق في القاهرة، المتهمين بقتل المجني عليه عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على التخلص منه، وسرقوا منقولات المجني عليه ومستندات خاصة بأملاكه ومبالغ نقدية، وحازوا وأحرزوا عقار السيتالوبرام المضاد للاكتئاب والمستخدم في قتل المجني عليه، وقررت جهات التحقيق إحالة القضية إلى محكمة جنايات القاهرة.