عقوبة رادعة من المحكمة..سعد عاشر ابنته بالغصب حتى حملت منه سفاحا

عقوبة رادعة من المحكمة..سعد
عقوبة رادعة من المحكمة..سعد عاشر ابنته بالغصب حتى حملت منه س

قبل 18 شهرا، دأب "سعد ع. ا." (نجار) على الإيقاع بفريسة سهلة يشبع من خلالها رغباته الدنيئة. استغل الأب صاحب الـ37 سنة صغر سن ابنته (18 سنة) وعاشرها كرها عنها داخل غرفتها بمركز شرطة أبو حماد بمحافظة الشرقية.

وعلى مدار عدة أشهر، كرر الأب فعلته 5 مرات في غضون شهري نوفمبر وديسمبر من 2021، ومطلع العام الماضي، حتى حملت الفتاة منه سفاحا.

ولم تجد الصغيرة أحدا ينجدها من أنياب الأب سوى والدتها، وقصت لها ما جرى، لتتلقى صدمة حياتها، لتصطحب الابنة إلى قسم الشرطة وتتهم الأب بمعاشرة ابنته وحملها منه سافحا.

أمام الأجهزة الأمنية روت الفتاة ما جرى من والدها على سرير غرفته، "كان بيهددني بالضرب والطرد.. وكنت خايفة".

على الفور، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الأب وأحالته إلى النيابة العامة، التي أمرت بإحالته إلى محكمة جنايات الزقازيق، وجاء في أمر الإحالة، أن المتهم عرض نجلته الطفلة للخطر منذ طفولتها بأن تسبب في تعرض أخلاقها وصحتها للخطر مرتكبًا جريمته محل الاتهام، بما يُهدد سلامة التنشئة الواجب توافرها لها.

وعلى مدار عدة جلسات استمعت فيها محكمة جنايات الزقازيق، لأقوال الأب والابنة وسماع مرافعة النيابة والدفاع، في القضية التي حملت رقم 5868 لسنة 2022 جنايات أبو حماد، المقيدة برقم 729 لسنة كلى جنوب الزقازيق.

وفي النهاية، قضت محكمة جنايات الزقازيق، بإحالة أوراق أب متهم بالتعدي على نجلته بمركز أبو حماد إلى مفتي الديار؛ لاستطلاع الرأي الشرعي في إعدامه. وحددت جلسة 25 مايو للنطق بالحكم.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا يفيد بورود بلاغ من ربة منزل تتهم فيه زوجها "سعد. ع. ال. ال"، 37 سنة، نجار، مقيم دائرة مركز شرطة أبو حماد، بقيامه في غضون شهري نوفمبر وديسمبر من 2021، ومطلع العام الماضي بالتعدي على ابنته الطفلة بغير رضاها، وعاود تكرار ذلك أكثر من مرة فحملت منه سفاحًا.