سر إيصال الأمانة.. ماذا قالت زوجة حسن شاكوش في محضر الشرطة بعد طردها؟

سر إيصال الأمانة..
سر إيصال الأمانة.. ماذا قالت زوجة حسن شاكوش في محضر الشرطة ب

لم يمر على زواجهما سوى 45 يوما، ووقعت معركة حامية الوطيس بين المطرب حسن شاكوش وزوجته ريم صادق، وبعدما ارتفعت حدتها وصلت إلى قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة بمحضر رسمي تتهم فيه ذات الـ28 سنة زوجها بطردها من عش الزوجية وسرقتها، ليتساءل الجميع عن ماذا قالت الزوجة في محضر الشرطة.

فجر الجمعة، حضرت الزوجة ريم إلى قسم أول أكتوبر، وطلبت من ضابط النوبتجية "عايزة أعمل محضر في جوزي"، مشيرة إلى أن زوجها حسن شاكوش قام بطردها من عش الزوجية بمدينة 6 أكتوبر والاستيلاء على المنقولات، بحسب مصادر أمنية.

وكانت ظهرت زوجة حسن شاكوش، ريم طارق وهي تسجد، فرحا بزواجهما، في صورة تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقت الصورة إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهرت زوجة شاكوش في قاعة الزفاف وهي تسجد شكراُ لله على زواجها منه.

واتهمت "ريم"، "شاكوش" بطردها من مسكن الزوجية بكمبوند دريم لاند بعد تفاقم الخلافات بينهما واتهمته بسرقة الأثاث المنزلي ومشغولاتها الذهبية.

وحسب أقوال الزوجة، أن "شاكوش" استولى على المنقولات الزوجية وإيصال أمانة بقيمة مؤخر الصداق، لافتة إلى أنها رفضت تحرير محضر حينها أملًا في لم الشلم لكن دون جدوى فقررت اللجوء للشرطة، بحسب مصادر أمنية مطلعة.

مصادر أمنية مسؤولة قالت إن النيابة العامة هي جهة الاختصاص بتحديد الإجراء المقرر اتباعه مشددا على أن "الموضوع كله خلافات زوجية" مختتمًة تصريحاتها بالتأكيد على أن وحدة مباحث قسم شرطة أكتوبر تنتظر قرار النيابة العامة.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء سامح الحميلي حكمدار الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق.