بعد أزمة طردها من البيت.. حقيقة طلاق حسن شاكوش وريم طارق

بعد أزمة طردها من
بعد أزمة طردها من البيت.. حقيقة طلاق حسن شاكوش وريم طارق

كشف مغني المهرجانات حسن شاكوش، حقيقة الأنباء المتداولة حول انفصاله عن زوجته ريم طارق بعد قصة طردها من البيت وتحريرها محضرا ضده بسرقة منقولاتها وذهبها وإيصال أمانة خاص بها، مؤكدا أنها لا تزال زوجته حتى الآن.

حسن شاكوش، كتب عبر حسابه على إنستجرام، كاشفا حقيقة انفصالهما: "مساء الفل عليكم جميعا يمكن القصة دايما ناقصة والبيوت فيها أسرار واحنا بنخاف على بنات الناس واتربينا على كدة، وحق الرد بيقول ان دي لسه مراتي ميصحش أتكلم عنها حتى لو حصل إيه".

وأضاف حسن شاكوش: "يمكن أهل بيتي وفريق عملي وأقرب الناس ليا أتاذوا من الحوار ده بس بما إنها شاركت جمهوري بشئ جارح بالشكل ده كل اللي أقدر أقولوا الحمد الله علي نعمة السكوت والعقل وقت المشكلة الحمد الله على كل شئ".

وقامت ريم طارق أمس الجمعة، بتحرير محضرا ضد زوجها مغني المهرجانات حسن شاكوش، تتهمه فيه بطردها من البيت والاستيلاء على ذهبها والمنقولات.

وقالت ريم طارق في المحضر الذي حررته ضد زوجها حسن شاكوش بقسم أول أكتوبر إنها فوجئت منذ أيام بزوجها حسن شاكوش يطردها خارج المنزل داخل منتجع سكني شهير.

وحسب أقوال الزوجة، استولى "شاكوش" على المنقولات الزوجية وإيصال أمانة بقيمة مؤخر الصداق لافتة إلى أنها رفضت تحرير محضر حينها أملًا في لم الشمل لكن دون جدوى فقررت اللجوء للشرطة.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء سامح الحميلي حكمدار الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق.

يذكر أن حسن شاكوش تزوج من ريم طارق في 10 مارس 2023 بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بحضور عدد من الفنانين بينهم مصطفى قمر وتامر حسني وعمر كمال وحمو بيكا.