تفاصيل مثيرة..اتهام أهل ريم طارق زوجة حسن شاكوش بالاعتداء على منزل والدته

تفاصيل مثيرة..اتهام
تفاصيل مثيرة..اتهام أهل ريم طارق زوجة حسن شاكوش بالاعتداء عل

حررت أسرة حسن شاكوش مؤدي المهرجانات، الأربعاء، محضر بقسم شرطة بولاق الدكرور في الجيزة، ضد أهل زوجته ريم طارق.

تفاصيل جديدة في خلاف حسن شاكوش وزوجته ريم طارق

وورد بتفاصيل المحضر أن أهل «ريم» حضروا إلى مسكن والدة «شاكوش» ونالوا منها بالسبّ والقذف، وشهروا بها وسط الشارع، كما تعدوا عليها.

وتسلمت النيابة العامة بجنوب الجيزة، المحضر وأمرت باستدعاء المجني عليها لسماع إفادتها، كما طلبت من المباحث التحري عن الواقعة وملابساتها وظروفها.

ووثقت كاميرات المراقبة واقعة التعدي على منزل أم «شاكوش»، وأرفقت بالتحقيقات صورة منها.

ريم طارق تتهم حسن شاكوش بالاستيلاء على قائمة المنقولات

يأتي ذلك، بعد سماع نيابة أول أكتوبر، الأربعاء، لأقوال حسن شاكوش، في البلاغ المحرر ضده من قبل زوجته ريم طارق، متهمةً إياه بطردها من المنزل والاستيلاء على قائمة المنقولات وشيك كتبه على نفسه مؤخر صداق بخلاف مشغولاتها الذهبية.

قالت «ريم»، خلال التحقيقات، «شاكوش» طردني من البيت، الإثنين الماضي، وبذهابي للمنزل باليوم التالي رفقة والدي وجدت «كالون» البيت متغير وزوجي رافض يدخلنا المنزل، حيث توجد قائمة المنقولات بقيمة 650 ألف جنيه ووصل الأمانة المكتوب على زوجي مؤخر صداق بقيمة نصف المليون جنيه، إضافة إلى مشغولاتي الذهبية وهي عبارة عن 350 جم ذهب.

أوضحت زوجة «شاكوش» أنها تزوجت منه قبل نحو شهرين وحتى الآن لم تتسلم قسيمة زواجهما الرسمية، نافيةً ما جاء ببلاغ زوجها أنها استولت على أموال من داخل البيت وشوهت سمعة زوجها.

وأشارت إلى أن شقيق مؤدي المهرجانات نال من أسرتها بالسبّ والقذف وأرسل لوالدها على «الفيسبوك» رسائل تحوي شتائم وتهديدات، نافيةً زواجها من قبل دون علم «شاكوش».