إنت مش راجل.. مستور عاير جاره وقتله أمام زوجته وسط الشارع

إنت مش راجل.. مستور
إنت مش راجل.. مستور عاير جاره وقتله أمام زوجته وسط الشارع

لم يلتفت "حمادة" إلى تهديدات جاره "مستور" بالقتل، ولم يعيرها اهتماما: "مش خايف من الموت"، ظل واقفا أمامه حتى قُتل بطلق ناري في البطن وسط الشارع وأمام المارة الذين فروا خوفا من بطش المتهم بهم.

المجني عليه "حمادة ف." 35 سنة- عامل) أما المتهم فهو جاره "مستور م." يصغره بسنتين (عامل بمغسلة سيارات)، مقيمان بمنزلين متجاورين في قرية بهنيا دئرة مركز ديرب نجم- جنوب محافظة الشرقية.
فوق سرير في إحدى مستشفيات محافظة الشرقية، تمدد جسد الشاب حمادة، تتدلى منه أنابيب الإنعاش، ينزف دمًا من بطنه، يتألم بشدة:- "بطني بتتقطع"، هكذا قضى الضحية ساعاته الأخيرة، بفعل إصابته بطلق خرطوش على يد المتهم بسبب خلافات بينهما.

المجني عليه تزوج قبل 8 سنوات من إحدى فتيات القرية وأقاما في منزل والده الذي توفى قبل سنوات.

بالرغم من أن الزوجين لم يُرزقا بأبناء، إلا أن حياتهما كانت هنيئة مستقرة، حتى بدأ جيرانهما يعرضون عليهما شراء المنزل:- "هنشتري البيت انت مش بتخلف"، لكنه رفض عرض الجيران.

بدأ الجيران افتعال المشكلات مع حمادة وزوجته، ومع تدخل عقلاء القرية هدأت وتيرة المشكلات لكن سرعان ما عادت مرة أخرى، بعدما اقتحم المتهم منزل الضحية في إحدى الأيام وهددته بالقتل، لكن الأخير تصدى للمتهم ونجح الجيران في الفصل بينهما.

"انت مش بتخلف تبقى مش راجل" بتلك الكلمات عاير المتهم جاره المجني عليه، مرات عدة أمام جيرانهما، تسببت في تعدد الخلافات والمشكلات بينهما.

السبت الماضي نشب شجار بين زوجتي المجني عليه والمتهم بسبب خلافاتهما القديمة وتبادلا الشتائم والاعتداء بالضرب.

بمجرد عودته من عمله أخبرت زوجة المتهم بما حدث من شجار بينها وزوجة الضحية، فتربص به. ممسكا بسلاح ناري "فرد خرطوش". اختبأ المتهم في مدخل منزله منتظرا عودة الضحية، وما أن شاهده، وجه السلاح صوب رأسه، موجها له الشتائم ومهددا إياه بالقتل.

أطلق المتهم طلقة في الهواء لإرهاب الضحية الذي وقف صامدا: "أنا مش بخاف من الموت"، فأطلق الثانية في بطن الضحية الذي سقط وسط بركة دماء.

حاول الأهالي التدخل لانقاذ الضحية، لكن المتهم هددهم بالقتل قبل أن يفر هاربا: "اللي هيقرب هقتله".
خرجت زوجة الضحية وتمكنت بمساعدة والدتها في نقله إلى إحدى المستشفيات، لإسعافه لكنه فارق الحياة بعد ساعات، بعدما فشلت محاولات إسعافه.

الأهالي أبلغوا مركز شرطة ديرب نجم، فانتقلت قوة أمنية إلى مسرح الحادث وتمكنت بعد ساعات من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الحادث، وبمواجهته أمام جهات التحقيق اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه.

بالعرض على النيابة العامة، أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.