انتقم منها أثناء العلاقة الحميمة.. كيف قتل جبر زوجته في الهرم؟

انتقم منها أثناء
انتقم منها أثناء العلاقة الحميمة.. كيف قتل جبر زوجته في الهر

حتى بعد مصالحته وتقديم الاعتذار عن الخلافات التي تسببت فيها في الماضي، لم ينسَ "جبر م."، أفعال الزوجة والشكوى لأسرتها؛ كان آخرها منذ عدة أيام عندما تركت له المنزل وتوجهت لبيت والدها، فصالحها وأعادها لعش الزوجية مع التعهد بعدم التحدث مع أحدا مرة أخرى.

ما إن عادت السيدة مسكنها بمنطقة الهرم في محافظة الجيزة، دار بينها وبين "جبر" عتاب على تركها المنزل، فطلبت منه السماح وبدء حياة جديدة مع التعهد ببدء لعدم تكرار ما سبق، وطلبته لغرفة النوم، وخلال ممارسة العلاقة الحميمة سويًا، أطبق الرجل على رقبة زوجته وخنقها حتى فارق الحياة، وبعدها تركها جثة داخل البيت، وفر هاربا.

مرّ يومان على اختفاء الزوجة، حتى قام والدها بالتوجه لمنزلها، طرق الباب عدة مرات، فحاول مهاتفتها إلا أن هاتفها مازال مغلقًا، فاستعان بالأهالي وقاموا بكسر الباب، فشاهد الأب ابنته ملقاه على سرير الزوجية جثة هامدة.

هاتف أحد الأهالي قسم شرطة الهرم، بالعثور على جثة سيدة عشرينية، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الجثة، وتحفظت على الشقة حتى انتهاء النيابة العامة من المعاينة، والمعمل الجنائي من مباشرة عمله، واستمعت لأقوال الأب الذي اتهم زوجها، بعدما وجده متغيبا "هو اللي قتلها".

مناظرة النيابة العامة لجثة المجني عليه إظهرت وجود كدمات في الوجه والعين وآثار اختناق حول الرقبة، جرى نقل جثمان المجني عليها إلى المشرحة تنفيذًا لقرار النيابة العامة بتشريحه لبيان أسباب الوفاة.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمينة برئاسة العقيد هاني الحسيني مفتش المباحث، العثور على أدوية وعقاقير مهدئة تخص زوج المجني عليها، كما تبين قيامه بالقضاء عليها والتخلص منها خنقا أثناء ممارسة العلاقة الزوجية في سرير الزوجية بشقتهما.

وعقب تقنين الإجراءات، شكلت أجهزة أمن الجيزة فريق بحث برئاسة الرائد أحمد عصام رئيس مباحث الهرم، حيث تم الكشف عن مفاجأة وهي قيام المتهم بقتل زوجته المجني عليها أثناء إقامتهم العلاقة الحميمية في سرير الزوجية بشقتهما، واستغلاله ذلك لخنقها بسبب تعدد الخلافات بينهم.

كثفت الأجهزة الأمنية جهودها؛ لكشف تفاصيل الجريمة، وتتبع خط سير المتهم بعد هروبه فور الانتهاء من الجريمة، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم وأحيل إلى النيابة العامة، والتي أمرت بحبسه، وبالعرض على غرفة المشورة، بمحكمة جنايات الجيزة، جددت حبس المتهم 45 يوما على ذمة التحقيقات

في تحقيقات نيابة الهرم، كشف المتهم تفاصيل ارتكاب جريمته، قائلا إنه نفذ جريمته بسبب تعدد المشاكل بينهما وترك الزوجة للمنزل "زهقت منها".