دولاب غرفة النوم بداية الخيط.. أسرار واقعة سيدة الفيديو الجنسي وعضو اتحاد الكرة السابق

 صورة لايف

في نوفمبر من العام الماضي ظهر محام مع موكله في مقطع فيديو على مواقع التواصل، يروي الرجل أسرار عن زوجته التي شاهدها تمارس "الزنا" مع مسؤول سابق عن الكرة النسائية في الاتحاد المصري لكرة القدم "خ.ك".

وقضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار إبراهيم عبد الخالق، بالسجن المشدد 10 سنوات، لربة المنزل "هناء. أ"، في فضيحة الفيديو الجنسي الخاص، بمسؤول سابق عن الكرة النسائية في الاتحاد المصري لكرة القدم.

ونسب النيابة للمتهمة اعتدائها على القيم ومبادئ المجتمع المصري، وانتهاك حرمة الحياة الخاصة، واستخدام أجهزة الاتصال ومواقع التواصل في أمور خادشة للحياء.

بداية الواقعة: فيديو مسؤول اتحاد الكرة

كشف محامي الزوج، تفاصيل الواقعة، وقال إنه تقدم ببلاغ حمل رقم 55299 لسنة 2022، يتهم زوجة موكله والمسؤول الإداري الكبير بالاتحاد والذي يشغل في الوقت نفسه منصب المسؤول عن الكرة النسائية، بالقيام بجريمة الزنا، مضيفا أنه تقدم بذاكرة (فلاشة) داخلها فيديو للزوجة والمسؤول تثبت قيامهما بعلاقة جنسية داخل شقة بحي الأزبكية وسط القاهرة.

كما أشار إلى أن الفيديو الذي تبلغ مدته 43 دقيقة، يظهر الزوجة والمسؤول أثناء ممارستهما جريمة الزنا والأعمال المنافية للآداب داخل الشقة، مطالبا بتطبيق نص المادة 274 من قانون العقوبات التي تنص بأن تعاقب المرأة المتزوجة التي يثبت زناها بالحبس مدة لا تزيد على سنتين، على أن يعاقب شريكها بنفس العقوبة".

ضحية فيديو مسؤول اتحاد الكرة الإباحي

وأضاف أن الزوج يلعب كرة القدم في أحد أندية الأقاليم وعرَّف زوجته على مسؤول اتحاد الكرة، ليقوم بتشغليها معه.

ولفت إلى أن الزوج اكتشف زنا زوجته قبل شهر ونصف بالصدفة؛ موضحًا أنها كانت في زيارة لأسرتها، حين عثر الزوج في "الدولاب على ألبوم صور بداخله كارت ميموري" وبتشغيله شاهد فيديو خادش لزوجته مع المسؤول الكروي.

وأكد المحامي وقتها أن التحقيقات ستكشف عن أسماء كروية ورياضية لامعة وبارزة ولاعبين سابقين تورطوا في قضايا تحرش وابتزاز جنسي وعلاقات فاضحة، لأن هناك عددًا من الرسائل الهاتفية والمعلومات حول فساد أخلاقي وعلاقات مع نساء وصور وفيديوهات لمسؤولين آخرين كرويين ستظهر خلال التحقيقات التي ستجريها السلطات على خلفية واقعة زنا زوجة موكله.

إقالات وتحقيقات حول الفيديو

وبعد ساعات من نشر الفيديو تحرك الاتحاد المصري لاحتواء الموقف، وأصدر وقتها قرارًا بإقالة أحد مسؤوليه الكبار، عقب التحقق من تورطه في فضيحة جنسية، وثقها مقطع فيديو، وفتحت الجهات المعنية تحقيقًا في الواقعة، واستدعت مسؤول اتحاد الكرة وشريكته للاستماع لأقوالهما.

يشار إلى أنه حسب الزوج "إ. م."، عثر على فلاشة بمتعلقات زوجته وعند مشاهدته لها اكتشف وجود علاقة جنسية بينها وبين مسؤول بارز باتحاد الكرة بإحدى الشقق في منطقة الأزبكية وسط القاهرة، وفور رؤيته لتلك المشاهد، اتصل بمحاميه الذي تقدم ببلاغ للنيابة، أرفقه بالفلاشة، واتهمها بالزنا.

وكشفت التحقيقات في القضية أن المتهمة، وهي محاسبة وربة منزل، ربطتها علاقة غير شرعية، بمسؤول سابق عن الكرة النسائية في الاتحاد المصري لكرة القدم، والتقطت مقاطع فيديو مصورة لهما، أثناء وجودهما معا، وحاولت بعدها ابتزازه بها.

أضافت التحقيقات في القضية أن المتهمة، حينما فشلت في الحصول على مبلغ مالي من المسؤول السابق، أرسلت مقطعين فاضحين لها مع المجني عليه لنجله "ك"، وهددت بنشر باقي المقاطع، وطلبت في سبيل ذلك مبلغا ماليا كبيرا.

وأقرت المتهمة في التحقيقات بارتكاب الواقعة، بالنحو المشار إليه في التحقيقات، كما أثبت الفحص الفني للمقاطع المصورة صحتها، وصحة الوقائع المنسوبة للمتهمين.

وفي النهاية قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار إبراهيم عبد الخالق، بالسجن المشدد 10 سنوات، لربة المنزل "هناء. أ"، في فضيحة الفيديو الجنسي الخاص، بمسؤول سابق عن الكرة النسائية في الاتحاد المصري لكرة القدم.

محكمة الجنايات أمرت بنسخ صورة عن الواقعة، خصصت لواقعة الزنا المتهمة فيها ربة المنزل ورئيس اتحاد الكرة النسائية السابق، من قبل زوج المتهمة، والتي تنظر أمام محكمة الجنح.