صورة أخيرة وجسد تحول إلى أشلاء.. كيف اغتالت السيارة الطائشة حلم الطفلة جوري في شبرا؟

الطفلة جوري
الطفلة جوري

حالة من الحزن سيطرت على أسرة الطفلة جوري، البالغة من العمر 8 سنوات، ضحية الدهس بسيارة طائشة بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

"كانت أول فرحتي وأكبر أبنائي".. هكذا بدأ أحمد حماد، والد الطفلة، حديثه مضيفًا: "المتهم كان يسير بسرعة جنونية، ما أدى إلى تحطم جسد ابنتي بين تلك السيارة وتاكسي كان يقف بجانب الرصيف وتحولت إلى أشلاء".

وأضاف الأب المكلوم، أن قلبه يعتصر حزنًا على فراق ابنته التي توفيت أثناء الاحتفال بالعيد، موضحًا: قبل الحادث بلحظات وموتها أصرت على التقاط صورة جماعية بصحبتي أنا ووالدتها وباقي أشقائها وكأنها كانت تودعنا، قائلًا "بنتي كان نفسها تبقى طبيبة أسنان.. في الجنة ونعيمها يا حبيبتي".

وتابع والد الطفلة الضحية: الحادث لم يأخذ سوى لحظات معدودة وماتت ابنتي، حتى انني استغثت بالمارة والأهالي لاستخراجها من بين السيارتين جراء الحادث، مطالبًا بحق ابنته والقصاص من المتسبب في الحادث.

كانت الأجهزة الأمنية بالقليوبية تلقت إخطارا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث دهس أتوبيس لطفلة ووالدتها، وتبين مصرع طفلة تدعى "جوري أحمد حماد" 8 سنوات، وإصابة والدتها بكسور مضاعفة، وجرى نقلهما للمستشفى لاتخاذ اللازم.

وكشف شهود العيان بالواقعة أن المتهم الذي كان يقود السيارة يسير بسرعة جنونية وأنه دهس الطفلة ووالدتها، ما أدى إلى مصرع الطفلة جراء الحادث، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية والتي صرحت بالدفن.