تعاليلي البيت أديلك الامتحان.. تفاصيل مثيرة جديدة في تحرش مدرس بطالبة البحيرة والعقاب رادع

 صورة لايف

شهدت محافظة البحيرة حادث مؤسف من مدرس يدعى "ج.أ.م" تجاه إحدى الطالبات، حيث استخدم المدرس الامتحانات كأسلوب لاستدراج الطالبة إلى منزله

السجن المؤبد

حكمت محكمة جنايات دمنهور، برئاسة المستشار ياسر الوصيف رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار حسين رشدى، والمستشار تامر عثمان، بالسجن المؤبد على "ج.أ.م"،لاتهامه بخطف طالبة بالتحايل والإكراه والتحرش بها، القضية المقيدة، برقم 5856 لسنة 2023، جنايات مركز شرطة كوم حمادة.

 واقعة التحرش 

أكدت تحريات مباحث مركز كوم حمادة بالبحيرة، أن المجني عليها "ر.أ.ش" كانت تتواجد في المدرسة، التي يعمل بها  المتهم، وقام باستدراج الطالبة الى منزله، متحججا بأنه سوف يعطيها بعض الكتب والملخصات التي تساعدها في الامتحانات وهذه الملخصات بها الامتحان.

صدقت الطالبة مدرسها وذهبت لكي تحصل على الملخصات، فتحرش بها المدرس كذئب مفترس، وطالت يده أماكن من جسدها، وهددها بالتشهير بسمعتها بين أقرانها إذا أخبرت أحدا من ذويها بالأمر.

عودة المجني عليها للمنزل

وفور عودة المجني عليها إلى منزلها أخبرت والدتها بالواقعة فقررت تحرير محضر، وتولت النيابة التحقيق، وتبين صحة الواقعة وارتكاب المتهم لفعلته، مستغلا حداثة سن المجني عليها علي النحو المبين بالتحقيقات، وقررت إحالته إلى محكمة جنايات دمنهور، التي أصدرت حكمها المتقدم على المتهم.

تاريخ ارتكاب الجريمة

تعود أحداث القضية المقيدة، برقم 5856 لسنة 2023 لسنة 2023 جنايات مركز شرطة كوم حماده، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالبحيرة،إخطارا من مركز شرطة كوم حمادة، يفيد بقيام المتهم بخطف المجني عليها "ر.ا.ش" طالبة بالتحايل واستدرجها المتهم، بدائرة مركز القسم.