طبيب المنتخب يكشف التفاصيل..هل يُعاني إمام عاشور من إصابة مزمنة؟

 صورة لايف

كشف الدكتور محمد أبوالعلا طبيب المنتخب الوطني تفاصيل إصابة إمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميتلاند الدنماركي.

وقال محمد أبوالعلا في مداخلة هاتف ببرنامج «جمهور التالتة»، المذاع عبر فضائية «أون تايم سبورتس 2»: «إمام عاشور، مصاب وكان مصابا إصابة كبيرة، عندما أعلن نادي ميتلاند الإصابة، أعلن انه هيتعالج مع طبيب المنتخب، واشترط عند الكشف عن تفاصيل الإصابة»

وأضاف: «عادة في الاصابات الطويلة اللاعب يقضي جزء من البرنامج العلاجي معنا، دي أول إصابة طويلة يتعرض لها إمام، الإصابة كانت 22 ابريل الماضي وميتلاند أعلن عنها يوم 29 إبريل».

وأوضح: «إصابة إمام عبارة عن قطع في وتر العضلة الخلفية، أنا لا أحب الكشف عن إصابات اللاعبين ولكن اضطررت للحديث عن إصابة إمام عاشور، لأني وجدت حالة من اللغط حول إصابة اللاعب في الساعات الماضية».

وتابع: «مدة العلاج من الإصابة من 10 إلى 12 أسبوعا هذا وفقًا للكتاب بما يعني 3 أشهر، إلى حد كبير إمام، كان ملتزمًا بالبرنامج العلاجي، وهناك تفاصيل بيني وبين اللاعب والنادي».

وواصل: «أغلب الراحات التي حصل عليها إمام عاشور، متفق عليها، لا أستطيع تحديد موعد عودة إمام عاشور، ولكن الأمور الطبية أصبحت جيدة».

وزاد: «نراقب تطور اللاعب يوميًا من المفترض عودته للملاعب قريبا»، مشيرًا: «إصابة إمام عاشور، ليست مزمنة وهذا النوع من الإصابات يتم الشفاء منه بشكل جيد».