تحرُش جنسي وسكين.. لماذا مزق عاطل جسد شاب في كفر الشيخ؟

تحرُش جنسي وسكين..
تحرُش جنسي وسكين.. لماذا مزق عاطل جسد شاب في كفر الشيخ؟

كشف "ش.أ" المتهم بقتل شاب في قرية أبو مصطفى التابعة لمركز كفر الشيخ، عن تفاصيل ارتكابه الواقعة، وذلك خلال اعترافاته عقب إلقاء القبض عليه بمعرفة مباحث مركز شرطة الرياض.

أكد المتهم "ش.أ.ش"، 21 عامًا، في اعترافاته أمام رجال مباحث مركز شرطة الرياض أنه أقدم على قتل المجني عليه "ح.ر.س.ب"، 20 عامًا، بسبب وجود خلافات بينهما إثر تحرش المجني عليه بشقيقته حال تواجدها بمنزلها منذ فترة، ومحاولته الاعتداء عليها جنسيًا إلا أنه فشل في ذلك مع استغاثتها.

ولفت إلى أنه اختمرت في ذهنه فكرة الانتقام من المجني عليه نظرًا لما بدر منه تجاه شقيقته فبدأ بالتخطيط لذلك وأعد عدته بأن جهز السلاح الأبيض "سكين"، للتعدي على المجني عليه قاصدًا قتله، وقرر عمل كمين وصحبه أحد الأصدقاء يدعى "أ.م.ي"، مستقلين الدراجة الآلية الخاصة بالأخير.

وكشف عن مشاهدته للمجني عليه حال استقلاله دراجته الآلية على الطريق الأسفلتي ما بين قرية أبو مصطفى، وعزبة بكر محل الواقعة، وطارد ورفيقه المجني عليه حتى مكان الواقعة بعزبة بكر فألقى بقطعة من الخشب عليه لإجباره على التوقف وبعدما نجح في ذلك توجه إليه مسرعًا وكال له عدة ضربات بأماكن متفرقة من الجسد بسلاح أبيض "سكين" ما أدى إلى وفاة المجني عليه بينما فر وشريكه هربًا عقب ارتكاب الجريمة.

قرر المتهم في اعترافاته أمام رجال مباحث مركز شرطة الرياض أنه تخلص من السلاح الأبيض "سكين"، الذي استخدمه في الواقعة بدفنه بإحدى الأراضي الزراعية المتأخرة لقرية أبومصطفى، أما القطعة الخشبية فألقاها بمكان الواقعة.

كان اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إشارة من مأمور مركز شرطة الرياض باستقبال مستشفى كفر الشيخ العام جثة المدعو "ح.ر.م.س.ب"، 20 عامًا، وانتقل ضباط مباحث مركز شرطة الرياض إلى مستشفى كفر الشيخ العام لفحص البلاغ.

ألقى رجال الأمن القبض على المتهم واقتيد إلى مركز شرطة الرياض وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر بصحتها، وأن تلك الخلافات نشبت بينه والمجني عليه في وقت سابق بسبب تحرشه بشقيقته حال تواجدها في منزلها منذ فترة ومحاولته التعدي عليها جنسيًا إلا أنه فشل في ذلك بسبب استغاثتها فقرر الانتقام منه، وحُرر بذلك المحضر رقم 8964 لسنة 2023 إداري مركز شرطة الرياض.

تولى باسل العطوي، وكيل نيابة مركزي كفر الشيخ والرياض، بأمانة سر أحمد عبدالله، سكرتير التحقيق، التحقيقات في الواقعة تحت إشراف المستشار يحيى السقعان، رئيس النيابة، والمستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية.