تعالى هجيبلك كوز درة.. كيف نفذ ابن العم جريمته مع الطفل فهد بسوهاج؟

تعالى هجيبلك كوز
تعالى هجيبلك كوز درة.. كيف نفذ ابن العم جريمته مع الطفل فهد

مثَّل المتهم بذبح ابنه عمه الطفل صاحب الـ 5 أعوام وإلقاء جثته في زراعات الذرة الشامية بقرية الطوايل الغربية التابعة لمركز ومدينة ساقلتة شرقي محافظة سوهاج، جريمته أمام فريق من النيابة العامة وسط حراسة مشددة من قوات الشرطة.

وبدأ المتهم تمثيل الواقعة التي اعترف بارتكبها باستدراج المجني عليه داخل الزراعات بذات الناحية بزعم إحضار كوز درة له، حتى اجهز عليه بسلاح أبيض "سكين" أحضرها لتنفيذ فكرته الشيطانية، وبعد ارتكاب الواقعة استخدم جلبابًإ بالية "قديمة" لتنشيف دم الضحية، في محاولة منه لإخفاء جريمته، ونقله لمكان آخر في نفس الزراعات بعيدًا عن الدماء التي تناثرت على الأرض ولطخت زراعات الذرة، ثم ترك الجثة في الزراعات وأخفى أدوات الجريمة بعيدًإ عن الأنظار، ثم عاد لمنزل أسرته من جديد، وأخذ يبحث بعد ذلك عن الضحية رفقة أسرة المجني عليه.

تعود أحداث وتفاصيل الواقعة، بتلقى اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج إشارة من مركز شرطة ساقلتة بورود بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة طفل مذبوح وسط الزراعات دائرة المركز.

تبين من التحريات العثور على جثة "فهد. م" 5 أعوام ويقيم بذات الناحية مفصول الرأس ملقاة وسط الزراعات.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الجريمة ابن عم المجني عليه المدعو "حسام. إ" 22 عامًا عامل ويقيم بذات الناحية، بسبب الغيرة والخلافات العائلية.

جرى ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.