الجثة في الشيكارة.. كيف قتلت سكر ابن جارتها بالشرقية؟

الجثة في الشيكارة..
الجثة في الشيكارة.. كيف قتلت سكر ابن جارتها بالشرقية؟

قررت جهات التحقيق في مركز شرطة منيا القمح في محافظة الشرقية، حبس المتهمة بقتل طفل في الثانية من عمره والتخلص من جثته في ترعة بمنيا القمح.

وكانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، ألقت القبض على المتهمة بـقتل الطفل “محمد. ا”، يبلغ من العمر سنتين، مقيم في إحدى القرى التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح، والتخلص من الجثة بإلقائها في مياه إحدى الترع.

وأفادت التحريات بأن المتهمة أنهت حياة الطفل المجني عليه بعدما خطفته ووضعته في جوال (شيكارة) قبل أن تتخلص من جثته بإلقائها في مياه ترعة في نطاق ودائرة مركز شرطة منيا القمح، لوجود خلافات سابقة بينها وبين أهل الطفل.

بداية الواقعة كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة طفل ملقاة في جوال داخل ترعة بدائرة مركز شرطة منيا القمح.

وتبين أن الجثة لطفل يدعى "محمد. ا"، يبلغ من العمر سنتين، مقيم في إحدى القرى التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح.

وبإجراء التحريات حول ظروف وملابسات الجريمة تبين أن وراء ارتكابها "سكر. غ. م"، ربة منزل، مقيمة بذات الناحية، وأنها خطفت المجني عليه ووضعته داخل جوال وتخلصت من الجثة بإلقائها في مياه الترعة بمكان العثور عليها.

جرى ضبط المتهمة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8080 إداري مركز شرطة منيا القمح لسنة 2023، وبالعرض على جهات التحقيق قررت انتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح جثة الطفل وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وصرحت بالدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه لدفنه عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.