انفرد بالفتيات وطليقته فضحته بالفيديو.. تفاصيل مثيرة جديدة عن صيدلي مدينة نصر المتهم بالتحرش

انفرد بالفتيات وطليقته
انفرد بالفتيات وطليقته فضحته بالفيديو.. تفاصيل مثيرة جديدة ع

أمرت النيابة العامة، بتحريز بطاقة ذاكرة "كارت ميموري" مُقدمة من المحامية دعاء عباس التي قالت إنها تحوي فيديوهات تكشف تحرُّش صيدلي بمدينة نصر بالفتيات.

كما قررت النيابة عرض "كارت الميموري" على إدارة المساعدات الفنية بوزارة الداخلية، لفحصه وإعداد تقرير فني بفحواه.

بدأت تفاصيل الواقعة ببلاغ لقسم شرطة مدينة نصر ثالث من سيدة بتضررها من أحد الأشخاص (صيدلي وصاحب صيدلية كائنة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول).

اتهمت مُقدمة بالبلاغ الصيدلي بالتحرش بالفتيات حال قيامه بتوقيع الكشف الطبي عليهن داخل الصيدلية خاصته وتصويرهن بواسطة كاميرات الصيدلية، وتفريغ مقاطع الفيديو المسجلة والاحتفاظ بها.

وقدَّمت "بطاقة ذاكرة" موثق عليها بعض مقاطع الفيديو حال قيامه بالتحرش بالفتيات، وأضافت بتحصلها على "كارت الذاكرة" من طليقة المشكو في حقه، وبعرضه على النيابة أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

وكانت قد ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بالتحرش بالفتيات داخل الصيدلية خاصته.

تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة من (إحدى السيدات، مقيمة بمحافظة الجيزة) بتضررها من أحد الأشخاص (صيدلي وصاحب صيدلية كائنة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول) لقيامه بالتحرش بالفتيات حال قيامه بتوقيع الكشف الطبي عليهن داخل الصيدلية خاصته وتصويرهن بواسطة كاميرات الصيدلية، وتفريغ مقاطع الفيديو المسجلة والاحتفاظ بها.

كما قدمت "بطاقة ذاكرة" موثق عليها بعض مقاطع الفيديو حال قيامه بالتحرش بالفتيات، وأضافت بتحصلها على "كارت الذاكرة" من طليقة المشكو في حقه.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المشكو في حقه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.