من قتل إسلام وشقيقه؟.. كشف لغز الجريمة البشعة في الشرقية

من قتل إسلام وشقيقه؟..
من قتل إسلام وشقيقه؟.. كشف لغز الجريمة البشعة في الشرقية

كشفت الأجهزة الأمنية في الشرقية، غموض واقعة العثور على جثتي الشقيقين "إسلام.ا" و"رحيم" في ترعة أبو نجم بدائرة مركز أبو حماد، عقب تغيبهما عن منزل الأسرة في مركز بلبيس منذ نحو أسبوع من تاريخ العثور على الجثامين.

كانت مديرية أمن الشرقية تلقت إخطارًا بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثتين داخل شيكارة في ترعة أبو نجم بدائرة مركز أبو حماد، تبين لاحقًا أن الجثتين للشقيقين المتغيبين من قرية كفر أيوب في مركز بلبيس.
التحريات الأولية كشفت عن وجود شبهة جنائية وراء واقعة تغيب الطفلين والعثور على جثتيهما، وأن وراء ارتكاب الجريمة شخصين "أب ونجله".

بينت التحريات الأولية أن المتهم الأول موظف على المعاش ويبلغ من العمر 65 سنة، ويقيم في شارع مقابل الشارع الذي يقع فيه منزل أسرة المجني عليهما.

كما كشفت التحريات أن المتهم قتل الطفلين (عمرهما 6 و5 سنوات)، ووضع الجثتين في جوال، واستعان بنجله، البالغ من العمر 33 سنة، لنقل الجثتين، عبر دراجة آلية "موتوسيكل"، والتخلص منهما في مياه درعة الإسماعيلية، بالقرب من قرية الطحاوية دائرة مركز بلبيس.

وأشارت التحريات الأولية حول الواقعة، إلى أن تيار الماء جرف الجوال وبداخله الجثتين إلى موضع العثور عليه، في مياه ترعة قرية كفر أبو نجم دائرة مركز بلبيس.

ألقي القبض على المتهمين، وحرر عن ذلك المحضر رقم 5339 إداري مركز شرطة بلبيس لسنة 2023، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة التي تباشر التحقيقات.