استمر 11 ساعة وأحياه نجوم الغناء.. من هو صاحب الزفاف الأسطوري في طلخا؟ | شاهد

 صورة لايف

قال ناجي الصياد والد العريس حسام صاحب الفرح الأشهر في مصر، والذي أقيم بمدينة طلخا بمحافظة الدقهلية وتحول إلى حديث مواقع التواصل الاجتماعي، إن تكلفة الفرح اقتربت من 12 مليون جنيه، ولم يكن على علم بما سيتم في تلك الليلة، مشيرا إلى أن نجله أعد مفاجأة للجميع بمعاونة شقيقه الأصغر.
وقال الصياد، إن نجله حسام، يبلغ من العمر 32 عاما، حاصل على بكالوريوس الصيدلة وسافر إلى الولايات المتحدة للعمل بها حتى أصبح مالك لسلسلة صيدليات وصاحب شركة لتجارة واستيراد الأدوية لعدد من الدول العربية وزوجته سلمى فايد حاصلة على بكالوريوس التربية قسم اللغة الإنجليزية.
وأشار أن نجله استطاع إحضار محمد حماقي وتامر حسني وحمادة هلال وأحمد شيبة ووائل جسار ورضا البحراوي لإحياء حفل زفافه دون أن يخبر أحدا بأي تفاصيل، حتى يفاجئ عروسته "سلمي".
وقال والد الشاب صاحب الزفاف الأسطوري: "قبل الفرح أعددنا حنة للعريس بقرية الفوايد التى نعيش بها وهي مسقط رأسنا وقمنا بذبح 10 عجول وتوزيع طعامها بالكامل على المؤسسات الخيرية والحاضرين من الضيوف الذين أتوا لأحياء الحنة.
يذكر أن مدينة طلخا بمحافظة الدقهلية شهدت في منتصف سبتمبر الجاري حفل زفاف وصف بـ"الأسطوري" داخل إحدى قاعات الأفراح، تحول إلى حديث مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، ليسأل الجميع عن صاحب الفرح وعمله وتكلفته وأسباب ظهوره بهذا الشكل.