جري حافي وبكى في المسجد.. تفاصيل صادمة جديدة في واقعة طبيب التخدير قاتل والديه بالإسكندرية

 صورة لايف

باشرت نيابة المنتزه أول بالإسكندرية تحقيقات موسعة في واقعة قتل طبيب تخدير والديه طعنًا بسكين داخل الشقة سكنهم بمدينة فيصل في منطقة سيدي بشر قبلي شرقي الإسكندرية.
وأصدرت النيابة العامة عدة قرارات تضمنت إحالة المتهم إلى مستشفى الأمراض النفسية، لتوقيع الكشف الطبي عليه، مع استمرار حبسه على ذمة التحقيقات، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.
كان قسم شرطة المنتزه أول تلقى بلاغًا من إدارة شرطة النجدة يفيد ورود بلاغ بالعثور على جثتي زوجين مسنين بهما إصابات طعنية بالشقة سكنهما بمنطقة فيصل بدائرة القسم.
انتقل ضباط وحدة مباحث القسم، وتبين من الفحص العثور على جثة رجل وزوجته غارقين في الدماء داخل الشقة المشار إليها، وتبين أن نجلهما طبيب تخدير هو مرتكب الواقعة.
ألقي القبض على المتهم المذكور، وتحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة المنتزه أول.
ووفقًا لشهود عيان، فوجئ الجيران بالمتهم يرتدي "ترينج" ويجري في الشارع حافي القدمين ويقرأ القرآن بصوت عال، وتوجه إلى مسجد مدينة فيصل وظل يهذي بكلمات غير مفهومة ويبكي.
وأشار إلى أن المتهم عاد مرة أخرى إلى الشقة ومنع الممرضة التي كانت ترعى والديه من الدخول بحجة أنه نقلهما إلى المستشفى، ما جعله تشك في الأمل وتخبر شقيقه.
وأضاف شهود العيان: "آخر يوم شوفناه بعد صلاة الظهر يوم الواقعة كان بيجري في الشارع حافي وبيقرا قرآن.. استغربنا أنه دكتور وعاقل.. وبعد كده عرفنا أنه قتل أبوه وأمه".