بيفضَّل ضرتها عليها.. علي ذبح زوجته وشوه جثتها بـ مية نار

بيفضَّل ضرتها عليها..
بيفضَّل ضرتها عليها.. علي ذبح زوجته وشوه جثتها بـ مية نار

شهدت منطقة المرج جريمة بشعة راح ضحيتها زوجة على يد شريك حياتها ذبحًا بسبب خلافات بينهما.

قبل 3 سنوات، وافقت "دنيا. س" عاملة، على الزواج من "علي. ا" أحد أقربائها رغم زواجه من أخرى، واتفقا على تساعده بالإنفاق على المنزل على أن يدفع إيجاره.
عاشت الزوجة في بداية الزواج حياة سعيدة مع شريك حياتها لكن مع علمه بأنها لا تُنجب، تغيرت معاملته معها، فتجاهل حقوقها مكتفيًا بالعيش مع زوجته الأولى، بحسب أقوال شقيقتها في التحقيقات.

قالت شقيقة الضحية إن أختها تحملت سوء معاملة زوجها وعدم إنفاقه "كان بيفضّل زوجته الأولى أم أطفاله"، مضيفة أنه داوم على ضربها عدة مرات.

قبل أسبوع من الجريمة، عقد الزوجان بحضور الأهل جلسة صُلح، تعهد فيها الزوج برعاية زوجته والإنفاق عليها، وبعد أيام قليلة خطط لارتكاب جريمته.

يوم الواقعة، انتظر المتهم مغادرة شقيقة زوجته وانهال عليها بالضرب المُبرح، فهرع أحد الجيران للاستفسار، ليرد عليه "خلافات عائلية ملكش دعوة"، لكن بعد لحظات اختفت صرخات الضحية للأبد "شوفنا المتهم بيشرب سيجارة بعد ما قتلها"، يقول الجيران.

بعد رؤيتهم لاندلاع حريق داخل شقة الزوجية، هرع الجيران لإنقاذ الزوج، لكنهم اكتشفوا مقتلها، إذ ذبحها زوجها وقطع شرايينها وشوه جثته بـ "مية نار" ثم رمى بنزين في أرجاء الشقة لإحراقها وإخفاء معالم جريمته.

أبلغ الأهالي شرطة النجدة، وعلى الفور وصلت قوة أمنية وضبطت المتهم، وبإحالته للنيابة أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.