قتل ابن عمه في الفرح.. قرارات عاجلة للنيابة بشأن الطالب المتهم في الشرقية

 صورة لايف

تباشر جهات التحقيق المختصة عملها في واقعة مقتل شاب خلال حفل زفاف في دائرة مركز شرطة منيا القمح بنطاق محافظة الشرقية، والمتهم فيها طالب في المرحلة الإعدادية.
واستقبل مستشفى منيا القمح المركزي الطفل "م.ع.م"، يبلغ من العمر 14 سنة، طالب في الصف الثاني الإعدادي، جثة هامدة، مع وجود آثار للإصابة بطلق ناري في الرأس.
انتقلت الأجهزة المعنية لفحص البلاغ، وتبين من التحريات الأولية أن المجني عليه كان رفقة والده في حفل زفاف أحد الأقارب، وأصيب بطلق ناري في الرأس ما أسفر عن مصرعه.
وأوضحت التحريات الأولية أن ابن عم المجني عليه، المدعو "ي.ا"، البالغ من العمر 15 سنة، طالب بالصف الثالث الإعدادي، كان يطلق الأعيرة النارية للاحتفال، فأصاب رأس المجني عليه وأرداه قتيلًا.
ألقت الأجهزة المعنية القبض على المتهم، جرى ضبط السلاح الناري المستخدم في الواقعة، وحرر عن ذلك المحضر رقم 9294 إداري مركز شرطة منيا القمح لسنة 2023.
جرى عرض المحضر على جهات التحقيق المختصة، والتي قررت انتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية، والتصريح بالدفن عقب ذلك، والتحفظ على المتهم، والتحفظ على السلاح المستخدم، وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها.