ملاية سرير وملابس ملطخة بالدماء.. سماح دافعت عن بناتها فهشم زوجها رأسها بفأس

 صورة لايف

مأساة عاشتها "سماح" البالغة من العمر 37 عامًا قبل أن يتم قتلها بوحشية على يد زوجها، بقرية عرب العيايدة دائرة مركز شرطة الخانكة في محافظة القليوبية بعد أن انهال عليها بفأس أثناء إجبارها على العمل معه في الأرض الزراعية، لكي تحمي أطفالها من والدهم الذي أراد إخراجهم من المدرسة، ولكنها وقفت أمامه بالمرصاد لتكون نهايتها القتل بلا رحمة.

المتهم والضحية تزوجا منذ حوالي الـ 12 عامًا، أنجبت خلالها 4 أطفال أكبرهم 11 عاما وأصغرهن عام، وهم" جنة وحنين ورؤية ومكة"، وكانت مكة هي الصغرى فعمرها عام واحد فقط.

وبحسب ما ذكره شهود عيان فإن المتهم كان دائم الشجار مع زوجته، وكانت تترك منزل الزوجية بسبب تعديه عليها بالضرب، وآخر مرة تركت منزل الزوجية لمدة 4 شهور، وقام المتهم بحرمانها من رؤية بناتها الأربع حتى إن الطفلة الصغيرة حرمها من الرضاعة من المجنى عليها، إلى أن تدخل أهل الخير في القرية وتم الصلح بينهما وعادت بعد 4 أشهر ومكثت فقط حوالي شهرين.

في يوم الواقعة اصطحب المتهم زوجته للعمل بالإجبار في الأرض الزراعية، وخلال عملهم في الأرض افتعل المتهم مشاجرة مع المجني عليها، قام خلالها بالاعتداء عليها بفأس على رأسها وظهرها حتى فقدت وعيها ثم خنقها حتى تأكد من وفاتها وأنها فارقت الحياة.

وبكل هدوء أخذ المتهم زوجته وأحضرها إلى المنزل ثم قام بتغيير ملابسها وإخفاء الملابس الملطخة بالدماء ثم قام بلفها داخل ملاية سرير، ثم اتصل بأسرتها وأخبرهم بوفاة ابنتهم.