شعره كيرلي وأبيضاني وحلو.. حكاية طفل فلسطيني هزت العالم | فيديو

شعره كيرلي وأبيضاني
شعره كيرلي وأبيضاني وحلو.. حكاية طفل فلسطيني هزت العالم | في

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ما تداول مستخدمو السوشيال ميديا مقطع فيديو يظهر خلاله أهالي طفل يبلغ من العمر 7 سنوات، في حالة من التوتر والقلق وهم يبحثون عن صغيرهم البالغ من العمر 7 سنوات، إلى أن عثروا عليه بعد رحلة بحث طويلة، في نتيجة أفقدتهم عقولهم، ومزقت قلوبهم بعد رؤيته.. فما قصته؟..

حكاية الطفل يوسف التي هزت العالم

ظهرت في مقطع الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، طبيب وزوجته يبحثون عن طفلهم يُدعى يوسف ويبلغ من العمر 7 سنوات، وهم يبحثون عنه في كل مكان داخل داخل إحدى مستشفيات قطاع غزة، إذ داروا جميع أنحاء المستشفى يوصفون شكله وملامحه للجميع على أمل أن يكون بخير مع أي شخص.

“ شعره كيرلي وأبيضاني وحلو” هكذا وصفة والدة الطفل يوسف ملامحه إلى كل شخص رأته داخل المستشفى، على أن أن يكون صغيرها بخير حال، إلا أنه وبعد رحلة البحث التي امتزجت بالقلق والخوف، وجدوا صغيرهم داخل المكان الذي كانوا يخشون منه.

صدمة كبيرة امتزجت بمحاولات التماسك والإيمان بقدر الله - عز وجل- ظهرت على ملامح الطبيب الأب، بينما كان يسير بخطوات تملأها الخوف وكسرة القلب، حتى وجد ابنه يوسف راقدًا جثه هادمة متأثرة بالقصف العدو الإسرائيلي.

بعد ما تمكن الاب من التماسك أمام الجميع، مسجدًا بهيئته ملامح الرجل القوي، مفوضًا أه إلى الله - سبحانه وتعالى-، جاءت لحظة رؤية الأم لحبيبها، رافضة أن تصدق ما رآت ابنها عليه، إذ ظلت تنادي “ لقيتوا حبيبي”، حتى انهارت من البكاء فور أن شاهدته مفارقًا الحياه، وفي نفس اللحظة أُصيب شقيقه بإنهيار شديد واستمر يردد “ هاتولي يوسف.. هاتولي يوسف”، وظهرت عليه مظاهر العنف الشديد، التي تأبى تصديق أنه شقيقه وحبيبه لم يعد موجود على قيد الحياة مرة أخرى…

تفاعل مواقع التواصل الاجتماعي

بمجرد أن تم نشر مقطع الفيديو لبحث الأم عن طفلها يوسف، انهالت التعليقات التي دعت لعائلة الطفل، حيث علق البعض قائلين:

   ربي يقويكم ويكون معكم اللهم نستودعك إخواتنا في غزة يارب ياكريم ياحي ياقيوم ندعوك باسمك الأعظم أن تحفظ شعب غزة وأرضها وجوده لله الأمر من قبل ومن بعد لطفك بعبادك يارب العالمين.
   لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وربنا يصبر قلوبكم يارب
   الوجع معدناش متحملينه يارب.. يارب انت قادر ورحيم بعبادك
   لا حول ولا قوة إلا بالله اللهم أنزل في قلوبهم الصبر والسكينة يارب