أحدهم مات في الحال.. لماذا حاولت سيدة القليوبية قتل صغارها الثلاثة بحقن الإنسولين؟

أحدهم مات في الحال..
أحدهم مات في الحال.. لماذا حاولت سيدة القليوبية قتل صغارها ا

مأساة صادمة شهدتها محافظة القليوبية تمثلت في أم ليس في قلبها أي من معاني الأمومة والرحمة، أقدمت على قتل أطفالها الثلاثة من خلال حقن نفسها وأطفالها بمادة الأنسولين التي يستخدمها مرضى السكر.

أحداث الجريمة بدأت في منطقة قليوب، بمحافظة القليوبية، حيث كانت تجلس "منال" البالغة من العمر 27 عامًا داخل منزلها برفقة أطفالها الثلاثة "ملك" 6 سنوات، و"استينات" 5 سنوات، و"مالك" عام ونصف، كانت قد أخذت قرارها بعد أن وسوس لها الشيطان بالتخلص من أطفالها انتقامًا من زوجها الذي يعمل بالخارج.

أقدمت منال على جريمة ليست من فعل البشر، بعد أن تملكها اليأس وانتزعت من قلبها كل مشاعر الأمومة فتوصلت إلى حيلة للتخلص من حياتها وحياة أطفالها لكي تحرق قلب الأب بسبب إهماله لها وكثرة المشاجرات بينهما، فقامت بحقن نفسها هي وأطفالها بمادة الأنسولين التي يستخدمها مرضى السكر.

بعد فترة من الزمن وكثرة بكاء الأطفال شعرت الأم بأنها أقدمت على جريمة شنعاء، وخاصة وأنها لم تموت كما خططت، وأن أطفالها هم من سيدفعون الثمن، فهرولت بهم إلى مستشفى "مجاهد نصار"، لتخبرهم أن أطفالها وصلوا لحالة إعياء شديدة عقب تناولهم سندوتشات ومشروبات بأحد المطاعم.

وفي محاولة من الأطباء لإنقاذ الأطفال، مات الطفل الأصغر "مالك"، وجرى إنقاذ حياة الآخرين" ملك وأستينات"، حيث شك الأطباء بأنه لا توجد حالات تسمم بل هناك جريمة، وجرى حقنهم بمادة الأنسولين التي يستخدمها مرضى السكر، وبعد أن شعرت الأم أنه قد جرى كشف أمرها حاولت الهرب، بعد علمها بوفاة نجلها الأصغر، وجرى إلقاء القبض عليها واعترفت خلال التحقيقات بجريمتها.