عمرها 15 سنة وأقامت علاقة آثمة وزواج عرفي.. بلاغ عامل يكشف تفاصيل مثيرة عن علاقات ابنته في الدقهلية

 صورة لايف

حرر عامل في قسم شرطة الكردي بمحافظة الدقهلية بلاغًا يتهم فيه عاملين بالارتباط بابنته القاصر عاطفيًا ومعاشرتها معاشرة الأزواج، فيما تزوجها المتهم الثاني عرفيًا، مع ممارسة العلاقة الزوجية معه، وجمعها بين الشخصين فى علاقة آثمة، وجرى ضبط المتهمين وإحالتهما للنيابة العامة.
كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد أحمد عبدالسميع، مأمور قسم شرطة الكردي، من "أ.ح"، 48 عامًا، عامل وبرفقته ابنته 15 سنة، طالبة بالصف الثاني الثانوي.
وخلال البلاغ وجه الأب اتهامًات لـ"ج.س"، 26 سنة، عامل، و"ح.م"، 51 سنة، عامل، بالاعتداء على ابنته جنسيًا ومعاشرتها معاشرة الأزواج، وارتباطهما بعلاقة عاطفية، وزواج الثاني منها عرفيًا منذ شهر تقريبا دون علم الأب.
بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط قسم شرطة الكردي من القبض على المتهمين، وبسؤالهما اعترف الأول بارتباطه بالمجني عليها عاطفيا وقيامه بمعاشرتها معاشرة الأزواج، فيما اعترف الثاني بزواجه عرفيًا من الطالبة دون علم أهلها ومعاشرتها معاشرة الأزواج.
حرر عن ذلك المحضر رقم 397 جنح قسم شرطة الكردي، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات في ملابسات الواقعة.