قاعة ودهب وعربية مكشوفة.. سبوع ابنة حمو بيكا يقلب السوشيال ميديا | شاهد

قاعة ودهب وعربية
قاعة ودهب وعربية مكشوفة.. سبوع ابنة حمو بيكا يقلب السوشيال م

سبوع ابنة حمو بيكا.. أثار مؤدي المهرجانات حمو بيكا، جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب "سبوع" ابنته تاج، وهي أول طفلة له، والذي احتفل به داخل إحدى قاعات الأفراح الكبيرة.

وتضمن سبوع ابنة حمو بيكا، علي لقطات مثيرة للجدل والتي تحدث عنها رواد السوشيال ميديا، وكانت من أبرز اللقطات ارتداء زوجة حمو بيكا مجموعة كبيرة من الذهب مما أثار الجدل بشكل واسع.

سيارة كلاسيك وذهب بالكيلو

وشارك مؤدي المهرجانات حمو بيكا، فيديوهات من سبوع ابنته تاج، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وظهر حمو بيكا وهو يدخل برفقة زوجته بواسطة سيارة كلاسيك مكشوفة السقف.

وارتدت زوجة حمو بيكا ذهب بكميات كبيرة في يديها وحول عنقها، وحضر العديد من مؤدي المهرجانات وفنانين الوسط الفني، وكان من أبرز الحضور: الفنان سعد الصغير والفنان عبد الباسط حمودة وعماد بعرور وطارق الشيخ.

الهجوم علي حمو بيكا بسبب سبوع ابنته

وهاجم عدد كبير من قبل رواد السوشيال ميديا، سبوع ابنة مؤدي المهرجانات حمو بيكا، وذلك بسبب إقامة السبوع داخل قاعة الأفراح، وارتداء زوجته "شمس" مجموعة كبيرة من الذهب.

وجاءت التعليقات من قبل رواد السوشيال ميديا، كالاتي: "ده سبوع ولا حنة تاج يا حمو - كل دا دهب في ايدك - الدهب دا حقيقة ولا خيال".

تعليقات رواد السوشيال ميديا

أزمة جديدة بين حسن شاكوش وحمو بيكا

وكشف مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، عن سبب عدم حضوره سبوع ابنة حمو بيكا، خلال لايف عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وقال حسن شاكوش، أن حمو بيكا لم يقوم بدعوته لحضور سبوع ابنته تاج، وعقب شاكوش: "أنا مش بتحرك من مكاني غير لما أتعزم، وبيكا معاه تلفوني لو عزمني كنت رحت، بس حمو بيكا معزمنييش على عقيقة بنته".

عدوك ابن كارك

وتابع حسن شاكوش في اللايف: "حب الخير لغيرك عشان ربنا يكرمك، اوعى تكره لحد الخير، كلنا لينا أعداء وعدوك ابن كارك، مفيش حد هيكون عايزك أحسن منه، في ناس عندها غيرة شغل وغيرة شخصية".

وأضاف: "أنا عمري ما غيرت من حد لأن ثقتي في نفسي أكبر مما تتخيلوها، وفي ناس مجرد ما تديهم ضهرك يشتموك عشان أنت معبرتهمش، وربنا يدي كل واحد على قد نيته".

حسن شاكوش 

حمو بيكا يستقبل مولودته الأولى

وشارك مؤدي المهرجانات حمو بيكا، فيديو من كواليس ولادة ابنته الأولى تاج، حيث ظهر فى الفيديو مع زوجته شمس وهما يستعدان لاستقبال أول مولود لهما.

وعلق حمو على الفيديو قائلا: "اللهم لك الحمد، فرحة العمر كله أن ربنا سبحانه وتعالى يرزقك بحته منك ومن حبيبه عمرك.. والحمد لله ربنا رزقتي بأهم حاجه في حياتي "تاج".. ربنا يخليكوا ليا يا رب واقدر اسعدك واساعدك في حياتك يا بنتي".

رفع الايقاف عن حمو بيكا

وفي أول شهر سبتمبر الماضي، قررت نقابة المهن الموسيقية، رفع الإيقاف عن مطرب المهرجانات حمو بيكا، حيث أصدر المجلس بيانا بذلك حيث كشف عن الإسم الحقيقي لـ حمو بيكا.

تغريم حمو بيكا

ويذكر أنه قضت محكمة جنح مرور العطارين، بقبول الاستئناف شكلا، وتغريم المتهم الشهير بحمو بيكا، ألف جنيه عن التهمة الأولى القيادة بدون رخصة قيادة، ومبلغ ألف جنيه عن التهمة الثانية قيادة بدون رخصة تسير، و300 جنيه على التهمة الثالثة إضافة ملصقات على جسم المركبة، ومائة جنيه عن التهمة الرابعة زجاج ملون.

وبدأت أحداث القضية، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطار من إدارة المرور بضبط سيارة دون رخصة تسيير، وبها تغيير فى اللون المثبت فى الرخصة، ودون رخصة قيادة لسائقها، بدائرة القسم.

وقررت المحكمة إخلاء سبيله بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، وإحالة الدعوى للاستئناف.