مع اعتزال عادل إمام.. نهاية مسلسل فلانتينو تتحول لحقيقة فما القصة؟ | شاهد

 صورة لايف

في مفارقة درامية انتقلت لأرض الواقع، حمل آخر الأعمال الفنية التي قدمها الزعيم عادل امام وهو مسلسل «فلانتينو» قبل إعلان اعتزاله، والذي عُرض في عام 2020، بأحد مشاهده، وتحديدا مشهد نهاية المسلسل الذي حمل إعلانا تحول لحقيقة وهو اعتزاله، بعدما أعلن نجله رامي امام في حفل Joy Awards، أن والده الزعيم عادل إمام تفرغ لأحفاده وأسرته، بعد رحلة كبيرة في الفن.
التفرغ للأسرة والأحفاد.. مشهد لعادل إمام تحول لحقيقة
وقرر الزعيم في نهاية مسلسل «فلانتينو»، أنه سيترك كل شئ وسيعيش ما تبقى من عمره مع أولاده، وهذا هو المشهد الذي تحول إلى حقيقة، ويُعد أيضا هو آخر عمل ومشهد له على الشاشة، وجاء ذلك بعد مسيرة فنية طويلة شهدت العديد من الأعمال المتنوعة والتى مازلت عالقه جميعها في أذهان حمهور ومحبيه.
تفاصيل دور عادل امام في مسلسل «فلانتينو»
لعب الزعيم عادل إمام خلال أحداث مسلسل «فلانتينو» دور رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية ويدعى نور عبدالمجيد فلانتينو، كما يواجه طوال حلقات العمل مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، أيضًا لا يتوقف الأمر عند ذلك وإنما يدخل في قصص عاطفية كثيرة، حيث تتواصل الأحداث في إطار تشويقى اجتماعى.

أبطال وصُناع مسلسل «فلانتينو»

مسلسل «فلانتينو» بطولة عادل إمام، داليا البحيري، ودلال عبدالعزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.