اكتشف خيانتها فخنقته أثناء صلاته.. قرار جديد في محاكمة سيدة أنهت حياة زوجها بالشرقية

 صورة لايف

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، الأحد، قرارًا بتأجيل محاكمة سيدة إلى جلسة دور الانعقاد الأول من شهر مارس المقبل، لحين ورود تقرير مستشفى العباسية للصحة العقلية والنفسية بشأن بيان مدى قواها العقلية والنفسية وقت ارتكاب جريمتها؛ على خلفية اتهامها في القضية رقم 13099 جنايات مركز شرطة ههيا لسنة 2023، بقتل زوجها أثناء صلاته.
جاء القرار برئاسة المستشار محمد عبدالكريم عبدالرحمن رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين الدكتور مصطفى بلاسي، رئيسًا بالمحكمة، والمستشارين أحمد سمير سليم وإسلام أحمد سرور، وسكرتارية محمد فاروق وأحمد غريب.
تعود تفاصيل القضية المقيدة برقم 1424 كلي جنوب الزقازيق لسنة 2023، للأسبوع الأول من شهر أغسطس من العام الماضي، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهمة "س.ج" 25 سنة، ربة منزل، إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق؛ على خلفية اتهامها بقتل زوجها المجني عليه "ج.أ" إثر اكتشافه علاقة غير شرعية بينها وأحد أقاربه.
أمر الإحالة أفاد بأن المتهمة قتلت زوجها أثناء تأديته صلاة المغرب داخل منزل الزوجية في نطاق مركز شرطة ههيا، وذلك بعدما اكتشف أمر وجود علاقة غير شرعية بين الزوجة المتهمة وبين أحد أقاربه، حيث أقدمت المتهمة على خنق زوجها المجني عليه بواسطة غطاء رأس (إيشارب حريمي) وذلك أثناء تأديته صلاة المغرب على النحو المبين في التحقيقات.