هقول لأبوكي الصبح.. مأساة قاصر تخلصت من حياتها ليلا بالحوامدية

 صورة لايف

فتاة من أسرة محافظة، نشأت وسط صرامة أبيها ومحاسبته لها وأختها على كل صغيرة وكبيرة حتى أنها حين أخطأت قررت التخلص من حياتها خوفًا من رب الأسرة.
اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائي بالجيزة تلقى إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة قاصر مشنوقة داخل غرفتها بمركز الحوامدية.
توجيهات سريعة من العميد محمد مختار رئيس المباحث الجنائية لقطاع الجنوب بفحص البلاغ والوقوف على ملابساته والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية.
معاينة الرائد عبد الباقي أمين رئيس المباحث بينت وفاة "مريم عبد الرحمن" 16 سنة، إثر تخلصها من حياتها شنقًا لمرورها بأزمة نفسية خلال الفترة الأخيرة.
التحريات كشفت عن الجانب الخفي للقضية، قبل أيام نشرت الفتاة صورة بدون حجاب عبر خاصة الاستوري بحسابها بفيسبوك، نهرتها والدتها وسحبت هاتفها قبل أن تعيده على وعد بألا تكرر الأمر.
تحت تأثير السوشيال ميديا، كررت الصبية الفعلة نفسها لكن تلك المرة أختها تحفظت على هاتفها وهددتها "هقول لأبوكي بكرة الصبح". انزوت "مريم" في غرفتها تبحث كيف السبيل للخروج من المأزق حتى وقعت في براثن أفكار الشيطان.
أحضرت حبلا ثبتته في جنش السقف، لفته حول رقبتها وأسدلت الستار على حياتها في غفلة من قاطني البيت الذين استفاوقوا على الفاجعة صباح اليوم التالي.
الشرطة أودعت الجثة ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي صرحت بالدفن بعد التشريح.