فشل في معاشرتها فخنقها.. تفاصيل الحكم في قضية ضحية شقيق زوجها بالزقازيق

فشل في معاشرتها فخنقها..
فشل في معاشرتها فخنقها.. تفاصيل الحكم في قضية ضحية شقيق زوج

قضت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، برئاسة المستشار سلامة جاب الله رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين هيثم حسن الضوي وخالد محمد حافظ ومحمد صالح القطان، وسكرتارية نبيل شكري، الأربعاء، بمعاقبة نجار مُسلح بالسجن المؤبد؛ على خلفية اتهامه في القضية رقم 9167 جنايات قسم شرطة فاقوس لسنة 2023، بقتل زوجة شقيقه الأكبر بعدما رفضت مراودته لها عن نفسه.

تعود تفاصيل القضية المُقيدة برقم 2469 كلي شمال الزقازيق لسنة 2023، ليوم 30 أغسطس من العام المنصرم، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهم "إسماعيل ال إ ع" 25 سنة، نجار مُسلح مُقيم بناحية منية المكرم في بندر فاقوس، إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق؛ على خلفية اتهامه بقتل المجني عليها "سارة. أ" زوجة شقيقه الأكبر.

أمر الإحالة أسند إلى المتهم قتله المجني عليها عمدًا مع سبق الإصرار، وذلك بأن عقد العزم وبيت النية على قتلها؛ لأنه وحال مراودته المجني عليها - زوجة شقيقه الأكبر - عن نفسها رفضت ذلك وهددته بفضح أمره لزوجها - شقيقه الأكبر - فاختمرت في رأسه فكرة التخلص منها وإزهاق روحها خشية افتضاح أمره، فأجهز عليها بكلتا يديه خنقًا حتى لفظت أنفاسها الأخيرة قاصدًا من ذلك إزهاق روحها فأحدث بها الإصابات الواردة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياتها على النحو الوارد في التحقيقات.

تحريات رجال المباحث الجنائية أكدت على أن المتهم كان قد حاول مواقعة المجني عليها فهددته بأن تفضح أمره إلى شقيقه الأكبر - زوجها -، فسعى لمنعها عن ذلك وراودته فكرة التخلص منها وإزهاق روحها خشية افتضاح أمره، فأجهز عليها بكلتا يديه وكتم أنفاسها إلى أن لفظت أنفاسها الأخيرة قاصدًا من ذلك إزهاق روحها.