عاكسها ونطت ومن العربية.. تفاصيل القبض على سائق شركة توصيل شهيرة متهم بمحاولة خطف فتاة الشروق

عاكسها وروعها.. تفاصيل
عاكسها وروعها.. تفاصيل القبض على سائق شركة توصيل شهيرة متهم

تمكنت أجهزة الأمن فى القاهرة، السبت، من ضبط سائق سيارة أجرة تابعة لشركة توصيل شهيرة، لاتهامه بمحاولة خطف فتاة، فى مدينة الشروق على طريق السويس.

وبحسب التحريات، فإن السائق حاول خطف فتاة تُدعى حبيبة الشماع، لدى توصيله لها، والتى نجت بنفسها بأعجوبة حين فتحت أبواب السيارة وقفزت لتصاب بنزيف داخلى وكسور وسحجات فى مناطق متفرقة بالجسد، نُقلت على إثرها إلى المستشفى.

وقالت شقيقة المجنى عليها: «حبيبة فاقدة الوعى وعندها نزيف فى المخ مش بيقف ومحطوطة على التنفس الصناعى، حبيبة استقلت سيارة من التجمع الأول، وكانت رايحة مصر الجديدة، مامتها كلمتها فى التليفون مكنتش سمعاها كويس علشان صوت الكاسيت كان عالى أوى، الراجل كان بيتخانق فى التليفون، حبيبة طلبت منه يوطى الكاسيت قالها لأ وكان بيبرطم بالكلام، مامتها مكنتش سامعه هو بيقول إيه، قالتلها ماله ده؟، حبيبه قالتلها: مش عارفة، وقفلت بعدها».

وأضافت: «أصحاب حبيبه كلموها يشوفها وصلت فين، رد عليهم واحد قال لهم صاحبة التليفون دى وقعت من العربيه قعدت تتشقلب لحد ما اتخبطت فى الحاجز الأسمنتى اللى على طريق السويس، ولما راح يسألها إيه اللى حصلك، قالت: «سواق كان عاوز يخطفنى وجالها تشنجات وفقدت الوعي».

واختتمت: «أنا عاوزه أختى ترجعلنا، أنا عاوزة حقها».

حبيبة الشماع

وقالت داليا الشماع، ابنة عمة حبيبة الشماع، إن المجني عليها مصابة بفقدان للوعي وأيضا نزيف في المخ لم يتوقف حتى الآن، مطالبة الجميع بالدعاء لابنة عمها بالشفاء كونها ما زالت في مرحلة الخطر بالمستشفى، مشيرة إلى أنه جرى إرسال تقارير طبية بشأن حالة حبيبة إلى الخارج للوقوف على تفاصيل إصابتها.

وكشفت ابنة عمة حبيبة الشماع تفاصيل الحادث، حيث قالت: «حبيبة طلبت سيارة من التطبيق الساعة 6.50 مساءً، وكانت رايحة من مدينتي إلى مصر الجديدة، وأثناء رحلتها بالسيارة قامت والدتها بالاتصال بها، ولكنها لم تكن تسمع صوتها جيدا بسبب أن صوت الأغاني في السيارة كان مرتفعا، وأيضا سائق السيارة كان يتشاجر مع شخص في الهاتف».

تفاصيل حادث حبيبة الشماع

وتابعت: «طلبت حبيبة من السائق أن يخفض صوت الكاسيت في السيارة، ولكنه رفض ذلك وظل يردد كلمات غير مفهومة، والدتها لم تسمعها جيدا وسألتها: السواق ده ماله يا حبيبة؟ فردت عليها الأخيرة: مش عارفة ماله، ثم أغلقت معها الهاتف، وبعد مرور وقت قام أحد أصدقاء حبيبة بالاتصال بها إلا أنها كانت المفاجأة».
حبيبة الشماع

وأضافت ابنة عمة حبيبة الشماع: «لما أصحابها اتصلوا بيها واحد رد عليهم وقالهم: صاحبة التليفون دي وقعت من العربية وهي ماشية على طريق السويس، وفضلت تتشقلب على طريق السويس لحد ما خبطت في الحاجز الأسمنتي، وإنه راح لها يسألها مالك قالت له السواق ده كان عايز يخطفني، وبعدها جالها تشنجات وفقدت الوعي».