جوزي بتاع بنات.. رباب تطلب خلع عاشور في محكمة الأسرة

جوزي بتاع بنات..
جوزي بتاع بنات.. رباب تطلب خلع عاشور في محكمة الأسرة

قامت "رباب.ح"، 32 سنة، ربة منزل، برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تطالب فيها بخلع زوجها، مبررة طلبها: " الأطفال في الشارع بيخافه منه.. بيقوله عمو المتحرش".

تقول الزوجة في دعواها التي حملت رقم 1743 لسنة 2023، بأنها تزوجت من "عاشور. ح"، 36 سنة، زواج نابع عن قصة حب لكونه "ابن الجيران"، الذي حلمت بيه كل بنات المنطقة لكنه قام باختياري، بعد شهرين من الخطبة تم الاتفاق على الزفاف، وانتقلنا للمعيشة سويًا بعش الزوجية.

تضيف "رباب": بأنها عاشت أجمل أيام حياتها في بدايات الزواج ولم تعلم عن زوجها غير كل جميل، فهو يفعل كل ما بوسعه من أجل إسعادها، حتى تعرض زوجها لوعكة صحية وطالبها بالجلوس بمنزل أهله.

تكمل الزوجة حديثها: نقلت إقامتنا لمنزل والده الموجودة بمكان بعيد عن منزلنا، ولاحظت كره الناس الشديد لزوجي لشهرته الغريبة التي لم نعلم شيء، "ابن الجيران"، ساب بيتهم وعاش عند جده بمنطقتنا لإخفاء سمعته وسيرته التي أشتهر بها، بيتحرش بالأطفال والبنات".

تختتم "رباب" حديثها قائلة:" لم أعلم بكل الصفات غير بعد الجلوس مع أحد الجيران الموجودة بمنزل والده، والغريب تكرار فعلته التي خرج من بلده عشانها" تحرش بطفلة تبلغ من العمر 3 سنوات"، طالبته بالطلاق، رفض وهربت بعدها خوفًا من حبسي بالمنزل.

فلجأت إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، لرفع دعوى قضائية تطلب فيها خلع زوجها، لاستحالة المعيشة معه.