10 سيارات إسعاف وبتر ذراع وجثة.. تفاصيل مأساوية في حادث طلاب الشرقية

 صورة لايف

كشف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، تفاصيل حادث انقلاب سيارة ميكروباص على متنها عدد من طلاب إحدى الجامعات الخاصة واصطدامها بسيارة أخرى أعلى الطريق الإقليمي في مدينة العاشر من رمضان، الذي وقع صباح الأحد، وأودى بحياة طالبة وتسبب في إصابة تسعة آخرين.
محافظ الشرقية قال في تصريحاتٍ له، إنه اطمأن على مصابي الحادث الذي أسفر عن انقلاب سيارة ميكروباص تقل طلاب إحدى الجامعات الخاصة وتصادمها مع سيارة أخرى على الطريق الإقليمي في اتجاه العاشر من رمضان، ناعيًا وفاة إحدى الطالبات جراء الحادث.
من جانبها، أكدت الدكتورة أسماء عبدالعظيم المتحدثة الرسمية باسم محافظة الشرقية، على أن غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام قد تلقت إخطارًا من مديرية الشؤون الصحية يفيد بوقوع حادث تصادم أسفر عن انقلاب سيارة ميكروباص تقل طلاب إحدى الجامعات الخاصة على الطريق الإقليمي في اتجاه مدينة العاشر من رمضان.
المتحدثة الرسمية باسم محافظة الشرقية، أوضحت أن الحادث أسفر عن مصرع طالبة وإصابة 9 آخرين، مشيرةً إلى أنه فور وقوع الحادث انتقلت 10 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى العاشر من رمضان الجامعي لتلقي كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية اللازمة.
وجرى نقل جثة الطالبة المتوفاة إلى ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.
أشارت المتحدثة الرسمية باسم محافظة الشرقية إلى أن حالات الإصابة تنوعت ما بين بتر بالذراع وكسور وجروح وكدمات وسحجات في أنحاء متفرقة من الجسد، مؤكدةً على أن محافظ الشرقية شدد على توفير كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية للمصابين وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم وعدم مغادرتهم للمستشفى إلا بعد تماثلهم للشفاء.
وقدم المحافظ واجب العزاء والمواساة لأسرة الطالبة المتوفية داعيًا المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يمن على المصابين بالشفاء والعودة لأسرهم بسلام.