تفاصيل مثيرة في اعترافات المتهمين بقتل سائق العمرانية وإلقاء جثته بصندوق قمامة

تفاصيل مثيرة في اعترافات
تفاصيل مثيرة في اعترافات المتهمين بقتل سائق العمرانية وإلقاء

ألقت أجهزة الأمن في الجيزة، القبض على مسجلين خطر وفتاة، بتهمة قتل «سائق» وإضرام النيران في جثته وإلقائها داخل صندوق قمامة ملاصق لسور الطريق الدائري في العمرانية.

العثور على جثة متفحمة داخل صندوق قمامة

أفادت التحريات المُجراة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجنائية، بأن الأهالي عثروا على جثمان شخص مجهول الهوية، وبإبلاغ الشرطة التي حضرت على الفور تبينّ أن المتوفى «سائق» وثُبت من مناظرة جثمانه وجود لآثار حروق وتفحم.

تحريات مُكثفة أجراها العقيد سامح بدوي، مفتش مباحث قسمي شرطة الطالبية والعمرانية، استدل من خلالها أن مسجلين خطر وراء ارتكاب الجريمة، وبالقبض عليهما، اعترف «الأول» بوجود خلاف مالي بينه وبين المجني عليه فاستعان بـ«الثاني» لاستدراج الضحية إلى شقته، لإنهاء الخلافات، لكنهما اعتديا بالضرب وخنقاه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

القبض على المتهمين الثلاثة

حسب اعترافات المتهمين، فإنهما استوليا على مفاتيح شقة المجني عليه، وتوجهها إليه واستوليا على متعلقاته الشخصية، ثم استعانا بفتاة لمعاونتهما في الاتصال على سائق «تروسكيل»- حسن النية، للتخلص من الجثمان، إذ أوضحت للسائق أنهم «معانا شوية حاجات قديمة عايزين نرميها عند الدائري»، حيث تخلصوا من الجثة وأضرموا فيها النيران.

توجهت قوة أمنية إلى مسكن المتهمة الثالثة، وألقت القبض عليها، واعترفت بما نٌسب إليها، وأرشدت عن مكان المسروقات المستولى عليها من المجني عليها، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمين الـ3، لمدة 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات، وصرحت بدفن جثمان المجني عليه.