دهس صديقيه بسيارة والده.. تفاصيل ضبط مراهق أنهى حياة طفلي أنشاص الرمل الشرقية

دهس صديقيه بسيارة
دهس صديقيه بسيارة والده.. تفاصيل ضبط مراهق أنهى حياة طفلي أن

تمكنت الأجهزة الأمنية في مركز شرطة بلبيس في محافظة الشرقية، اليوم السبت، من ضبط مراهق ووالده؛ على خلفية اتهام الأول بالتسبب في وفاة طفلين اثنين من أصدقائه، جراء وقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل مملوكة لوالده يقودها ودراجة نارية (موتوسيكل) كان المتوفيان على متنها أمام قرية أنشاص الرمل التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل ودراجة نارية (موتوسيكل) بناحية قرية أنشاص الرمل في نطاق مركز شرطة بلبيس، ما أسفر عن مصرع كلٍ من: "محمد عبدالله سيدهم" و"محمد فتحي عزوز" طفلين بعمر الخامسة عشر ربيعًا.
وتبين من التحريات الأولية حدوث إصابة الطفلين التي أودت بحياتهما إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل يقودها صديقهما - مراهق لم يبلغ الثامنة عشر من عمره - ودراجة نارية (موتوسيكل) يستقلانها بناحية قرية أنشاص الرمل، فيما تبين أن السيارة مملوكة لوالد المراهق صديق الطفلين.

جرى ضبط المراهق المتهم ووالده وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، فيما جرى نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى بلبيس المركزي والزوامل المركزي بمركز بلبيس، والتحفظ عليهما تحت تصرف النيابة العامة، التي صرحت بدفن الجثمانين عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وطلبت تحريات المباحث.