الكاف يحسم الموقف.. القصة الكاملة للجدل بين جماهير الأهلي والزمالك بسبب مباراة السوبر الإفريقي

الكاف يحسم الموقف..
الكاف يحسم الموقف.. القصة الكاملة للجدل بين جماهير الأهلي وا

أثارت مباراة السوبر الإفريقي المنتظرة بين النادي الأهلي ونادي الزمالك الكثير من الجدل خلال الآونة الأخيرة بسبب مكان إقامتها. وتردد الكثير من الأنباء حول إقامتها على أحد ملاعب المملكة العربية السعودية.

الكاف يعلنها

حسم الأمر حسن القماح، رئيس القطاع التجاري وحقوق البث في الكاف، مؤكدًا أن موعد ومكان هذا اللقاء المصيري لم يتم تحديدهم بعد مشيرًا إلى أن كل ما يقال حول موعد ومكان المباراة لا أساس له من الصحة وجميعها مجرد اجتهادات من البعض.

كما أوضح (القماح) أنه جاري حاليًا إجراء مفاوضات مع عدد من الدول لإقامة المباراة على أراضيها ولم يتم الوصول إلى إتفاق نهائى بعد.

سجل حافل بالبطولات

يذكر أن النادي الأهلي قد فاز ببطولة أبطال إفريقيا على حساب نادي الترجي التونسي. وذلك بعد التعادل السلبي بين الفريقين فى مباراة الذهاب التى أقيمت في مدينة رادس التونسية يوم 18 مايو الماضي، ليحسم الشياطين الحمر البطولة في مباراة العودة التي أقيمت يوم 25 مايو الماضي على استاد القاهرة الدولي وانتهت بفوز النادي الأهلي بهدف نظيف حاصدًا به بطولة دوري أبطال إفريقيا رقم 12 في تاريخه.

بينما حصد نادي الزمالك بطولة كأس الكونفدرالية على حساب نادي نهضة بركان المغربي في مباراة العودة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي يوم 19 مايو وانتهت بفوز المارد الأبيض بهدف مقابل لا شئ ليحسم نادي الزمالك اللقاء ويحصل على بطولة كأس الكونفدرالية.

وذلك بعدما خسر في مباراة الذهاب التي أقيمت يوم 12 مايو الماضي على الملعب البلدي ببركان في المغرب حيث استطاع نادي نهضة بركان أن يفوز باللقاء بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

وبفوز النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا يكون قد رفع رصيده من البطولات القارية إلى 26 بطولة حققهم من دورى أبطال إفريقيا 12 مرة، وكأس السوبر الإفريقي 8 مرات، وكأس الكؤوس الإفريقية 4 مرات، وكأس الاتحاد الإفريقي مرة واحدة، وكأس الأفرواسيوي مرة واحدة.

أما نادي الزمالك، فبحصوله على كأس الكونفدرالية يكون قد رفع رصيده من البطولات القارية إلى 12 بطولة حققهم من خلال حصوله على دوري أبطال إفريقيا 5 مرات، وكأس الكونفدرالية الإفريقية مرتين، وبطولة السوبر الإفريقي 4 مرات، وكأس الكؤوس الإفريقية مرة واحدة.