بعد ريهام سعيد.. فنانة شهيرة تتعرض للتحرش على شاطئ البحر| فيديو

 صورة لايف

كشفت الفنانة داليا البحيرى تفاصيل تعرضها للتحرش، موضحة انها تعرضت للتحرش في 3 مواقف أغلبها في الشارع، لكن من بين المرات التى تعرضت خلالها للتحرش كانت من شاب خلال تواجدها على شاطئ البحر لقضاء عطلتها الصيفية.

وأضافت البحيري في مقابلة مع برنامج "أسرار النجوم" عبر إذاعة "نجوم إف إم"، أن الشاب المتحرش حاول لمسها بيده أمام الجميع بشكل يظهر عدم قصده، قائلة: "أنا فى الحالات اللى زي دى بضرب على طول.. لفيت وضربته.. لكن الغريب إنه مردش بيبقوا شديدى الجبن".

وروت داليا تفاصيل حالات التحرش وكيفت تتصرف تجاهها، قائلة: "أكون ماشية حد يعمل نفسه خبط فيا. أنا باخد حقي بإيدي في ساعتها.. استغربت في مرة إني لما ضربت واحد وجات الضربة على قفاه .. فض ل ماشي ومببصش وراه لأنه عارف اللي عمله".

ووصفت داليا، المتحرش بأن "شخض شديد الجبن، لا يستطيع المواجهة"، مطالبة الفتيات عدم السكوت عند تعرضهن للتحرش، وعدم الخوف من نظرة المجتمع تجاههن، قائلة: "لازم أي حد يتعرض للأمر ده إنه يتكلم.. الخوف مش بس على البنات.. لأ كمان على الولاد، وخاصة الصغيرين، بيخافوا الحديث فى الأمر أكثر من الفتيات.. وكمان فيه رجالة كمان بيتم التحرش بيهم.. لازم يكون في اتجاه عام لمواجهة الظاهرة".

وأكدت داليا البحيري أن من مزايا مواقع التواصل الاجتماعي إنه عندما يتحول الأمر لقضية رأى عام يكون لها صدى قوى، قائلة: "أنا بشجع أى شخص بنت او ولد يحدث له تحرش يتحدث فورًا".

يُذكر أن داليا البحيرى شاركت فى الموسم رمضان من خلال مسلسل "فلانتينو" أمام الفنان الكبير عادل إمام وبمشاركة دلال عبد العزيز، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، ومحمد كيلاني، وسليمان عيد، وغيرهم، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج نجل الزعيم، رامي إمام.