سامح السيد يطرح برنامجه الانتخابي لخدمة اهالي بولاق الدكرور

سامح السيد يطرح برنامج
سامح السيد يطرح برنامج الانتخابي لخدمة اهالي بولاق الدكرور

بمجرد ان اعلن عن ترشحه لمجلس النواب لعام ٢٠٢٠ قام سامح السيد المرشح عن دائره بولاق الدكرور رقم ١٣ رمز الاسد باعداد برنامجه الانتخابي لخدمه اهالي بولاق الدكرور وقد تضمن البرنامج العديد من المشروعات والافكار البناءه لاهالي دائرته.
وتضمن البرنامج الانتخابي نقاط عديدة هامة سيتم تنفيذها على ارض الواقع لخدمة كل الفئات من أهالي دائرة بولاق الدكرور
و تتضمن البرنامج ثمانيه ملفات،اولا ملف الصحه. ويتضمن إنشاء مستوصفات وعيادات خاصة لاهالي بولاق برسوم رمزية شهرياً تشمل ( الكشوفات / الاستشارات/ العلاج/ العمليات ( وذلك على جميع أنواع والتخصصات)وذلك للحالات العاجلة والحرجة مع توفير قرارات العلاج على نفقة الدولة للافراد غير القادرين.
كما تضمن البرنامج الانتخابي ملفات اخري منها البطاله والتعليم والاسكان والتأمين الاجتماعي والمياه والقمامه في محاوله لفتح تلك الملفات وتقديم حلول واقتراحات تمهيدا للقضاء علي الازمات المتعلقه بتلك الملفات الثمانيه من خلال التعاون مع رجال الاعمال، وعقد العديد من الاتفاقات لتقديم حلول جذريه .
هذا بالاضافه لاقامه عدد من المشروعات المختلفه لخدمه المواطنين من اهالي دائرته منها : مشروعات للشباب وتوفير قطع من الاراضي لاستصلاحها وتمكينهم منها لتوفير فرص العمل للشباب ، اضافة الى توفير عدد من المشاريع الصغيرة واتاحة الفرص لمن يرغب في تسهيل الاجراءات القانونية لذلك.
وتضمن البرنامج الانتخابي كذلك إقامة منافذ لبيع السلع الثابتة والمتحركة وتمكين الشباب منها للقضاء على البطالة ومشروعات مهنيه *كتوفير فرص. عمل بالاتفاق مع اصحاب شركات ومصانع كبري هذا بالاضافه لمشروعات مهنيه وتطوعيه وتكنولوجيه لخدمه اهالي بولاق ،مؤكدا ان اليه التنفيذ ستتم ذاتيا بايدي اهالي الدائره وتحت اشرافهم.