النائب محمد أبو العينين: مطالب أهالي دائرتي مشروعة ومن حقهم | فيديو

محمد ابوالعينين
محمد ابوالعينين

قال النائب محمد أبو العينين، إن المطالب التي كشف عنها أهالي دائرته، مشروعة، ومن حقهم، موضحًا أن الباعة الجائلين لا بد أن ينظم عملهم، وأن يكون لهم عمل مستقر.
وأضاف أبو العينين، خلال لقائه بالإعلامي أحمد موسى، في برنامج «على مسئوليتي» على قناة «صدى البلد»، أن هناك مشروعات خيرية تتم، بالإضافة إلى أن كل الذين تحدثوا وكشفوا عن طلباتهم تم رصدها، مشيرًا إلى أن أولاد علام، وأرض اللواء، بهما مشاكل عديدة، بالإضافة إلى ميت عقبة.
واستكمل حديثه، أن مؤتمر جامعة القاهرة عام 2001، كان عنوانه «من أجل جيزة جديدة»، وتم عمل أول كتاب به 400 مشروع لتحديث الجيزة، وتم البدء في تقسيم المشروعات وإرسالها إلى الحكومة، مشيرًا إلى أن كافة المشاكل التي تم رصدها قام بإبلاغها لمحافظ الجيزة، اللواء أحمد راشد.
وواصل أبو العينين، أنه لا يفضل الحديث عن العمل الخيري، لا سيما أنه لا علاقة له بالدائرة التي يترشح عنها، أو حتى الانتخابات، وأي طلب يتم إرساله من أي محافظة لن يتأخر عنه، لا سيما أنه لا يرغب سوى في الثواب فقط من الله سبحانه وتعالى.
يذكر أن النائب محمد أبو العينين يخوض انتخابات مجلس النواب عن دائرة الجيزة والدقي والعجوزة فردي مستقل،رقم 10 رمز المدفع.
وخلال الأيام الماضية عقد أبو العينين العديد من المؤتمرات الانتخابية، حيث أعلن أهالي الجيزة والدقي والعجوزة دعمهم وتأييدهم للنائب أبو العينين، كونه خير من يمثلهم كنائب شعب حقيقي وما يمتلكه من علاقات دولية وفكر ورؤية مستقبلية.
كما قام أبو العينين بجولات ميدانية وسط أهالي الدائرة حيث شهدت الجيزة والدقي والعجوزة مسيرات تأييد لأبو العينين في الانتخابات البرلمانية.
ويحرص أبو العينين على التواصل مع أهالي الدائرة بشكل دائم حيث أطلق موقعا إلكترونيا وتطبيقا عبر الهواتف المحمولة لاستقبال طلبات أهالي الدقي والجيزة والعجوزة.
كما أعلن عن صالون النائب والذي يلتقي فيه مع ممثلون للأهالي للنقاش حول متطلبات ومشاكل الدائرة لحلها.