ما فعله المعيد لا يصدق..تفاصيل صادمة في واقعة التحرش بميكروباص الشرقية | فيديو

 صورة لايف

تصدّر معيد بجامعة الزقازيق مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بعدما اتهمته فتاة بالتحرش بها داخل سيارة أجرة "ميكروباص" وخاصة بعد تداول مقطع فيديو للحظة ضبطه من جانب المارة وتلقينه علقة ساخنة وانتشار الهاشتاجات المُطالبة بمحاسبته على فعلته المشينة.
وخلال شهادتها أمام النيابة العامة بالشرقية، أكدت الفتاة وهى تبكى من هول الصدمة بقيام المذكور بالتحرش بها أثناء تواجدها داخل السيارة وملامسة أجزاء حساسة من جسدها قائلة: "عاوزة حقي والمتهم ينال أشد عقاب، ويكون عبرة لغيره".
كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد الوزير لأمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من قسم ثان الزقازيق بورود بلاغ من فتاة تُدعى "هـ. أ. ا." 19 عامًا تتهم فيه شخصا يدعى "ع. م." معيد حديث التخرج بجامعة الزقازيق، بالتحرش بها داخل سيارة أجرة "ميكروباص" كانت تستقلها بدائرة القسم.
وبانتقال الأجهزة الأمنية وعمل التحريات اللازمة تبين صحة البلاغ.. وتم ضبط المتهم الذى أنكر التهمة الموجهة له.
تحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها.. وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه على ذمة التحقيق بعد أن وجهت له تهمتي التحرش وممارسة فعل فاضح في وسيلة نقل عامة.
من جانبه، أوضح الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق، أن المذكور معيد حديث التخرج والتعيين بالجامعة، وأن الواقعة حتى الآن قيد تحقيقات النيابة، منوها بأن الجامعة ستتخذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المعيد المتهم فور انتهاء التحقيقات، قائلا: "إجراءات رادعة تنتظره حال ثبوت التهم".