فتح سوستة بنطلونه ..شاب يتحرش بفتاة داخل عربة السيدات بمترو العتبة | فيديو

فتح سوسته بنطلونه
فتح سوسته بنطلونه ..شاب يتحرش بفتاة داخل عربة السيدات بمترو

وثَّقت فتاة جريمة التحرش بها بالفيديو داخل عربة السيدات في محطة قباء بالخط الثالث في مترو الأنفاق «العتبة - عدلي منصور»، حيث فوجئت بشاب يجلس على المقعد المقابل لها بالعربة وفتح «سوستة بنطلونه»، وقت وجودها بمفردها بينما كان يجلس في نهاية العربة شابان آخران لم ينتبها لتصرفات المتحرش.
وأظهر الفيديو البالغ مدته 37 ثانية الشاب بشكل تام، وأن الفتاة نجحت في تصويره وقت الجريمة وهو لم ينتبه لها وكان مشغولا في مراقبة الشابين الجالسين في نهاية العربة، وأن الفتاة صورت الفيديو بعدما اتصلت بخطيبها وأخبرته عن تصرف الشاب المشين ونبهها إلى ضرورة تصويره بالفيديو حتى توثق جريمته.
ونشر الشاب أحمد ناجي خطيب الفتاة، الفيديو على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتحدث مع أصدقائه عن كيفية التصرف فكان الإجماع إلى تحرير محضر بالفيديو حتى يتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهم.
وشرح ناجي على حسابه بفيسبوك أن الشاب استقل محطة قباء في الساعة 9 و16 دقيقة مساء اليوم، وعندما انتهز وجود الفتاة بمفردها انتقل من المقاعد التي كان يجلس أمامها شابان وجلس في المقعد المقابل للفتاة وتحرش بها بهذه الطريقة الحيوانية.
قال مصدر أمني إن الجريمة ثابتة بالفيديو وأن الفتاة يجب عليها الذهاب إلى شرطة النقل والمواصلات في مترو الأنفاق في المحطة التي حدثت فيها الجريمة وتحرير محضر بالواقعة وتقديم دليل الاتهام وهو الفيديو.
وأوضح أن مهمة الشرطة هى ملاحقة المتهم والقبض عليه بعد تحرير المحضر أو حتى بعد رصد الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي.
من جانبها تفحص أجهزة الأمن، ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تحرش شاب بفتاة داخل مترو الأنفاق لبيان ملابسات الواقعة.
وقال مصدر مطلع إن أجهزة الأمن لم تتلق أي بلاغات بشأن الواقعة حتى الآن، مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية تجري فحص فيديو واقعة تحرش شاب بفتاه داخل عربة مترو السيدات بمحطة قباء بالخط الثالث في مترو الأنفاق العتبة - عدلي منصور.
وأضاف المصدر: ستتخذ أجهزة الأمن اللازمة تجاه الواقعة لكشف ملابسات الواقعة.