تفاصيل مفجعة..قصة وفاة ابنة جومانا مراد

تفاصيل مفجعة..قصة
تفاصيل مفجعة..قصة وفاة ابنة جومانا مراد

لم تكن وفاة ابنة جومانا مراد هيّنة على أسرتها والوسط الفني بأكلمه، حيث تعيش الفنانة حالة نفسية سيئة منذ وفاة طفلتها الرضيعة التي لم تتجاوز عمرها 7 شهور، والتي وضعتها في شهر أكتوبر 2020، بعد عملية ولادة صعبة مع تؤامها، وقد جاءت قبل موعدها بشهرين ويومين.
حزن كبير بعد وفاة ابنة جومانا مراد
دون توضيح أى أسباب أعلنت جومانا مراد عن وفاة ابنتها الرضيعة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وأرفقتها بصورة لها، رغم أنها لم تكشف عن صور أولادها من قبل، حتى ابنها الأكبر محمد لم تكشف عن صوره من قبل، خاصة أنها حاولت أن تكتم أي تفاصيل خاصة بهم، وتبعدهم عن أعين الإعلام والكاميرات.
أكدت جومانا أن لأبنائها حرية الاختيار في الظهور أمام الكاميرا عندما يبلغون من العمر أشده، ولكنها تخلت عن ذلك المبدأ بعد وفاة ابنتها ديانا، ونشرت صورتها للمرة الأولى، والتي كانت تشبهها إلى حد كبير.
قصة وفاة ابنة جومانا مراد
لم تعلن جومانا مراد أي تفاصيل خاصة بوفاة ابنتها، سوي نعيها بكلمات مؤثرة «فراقك صعب أوي وباذن الله نتقابل في الجنة»، حيث أنها عانت طوال فترة حملها خاصة أنها كانت تواصل تصوير مسلسل «خيانة عهد» مع يسرا في رمضان الماضي، وجسدت دور صعب تطلب منها مجهود كبير.
غلب على معظم مشاهدها الحزن والصراخ، وهذا أثر على حملها، ومجرد الانتهاء من تصوير المسلسل حاولت السفر إلى الخارج ولكن الأطباء منعوها خاصة أن حالتها كانت متأخرة، ووضعت أبناءها قبل حلول الشهر السابع بيومين، مما استدعى دخولهم العناية المركزة.
ونعى عدد كبير من نجوم الفن رحيل ابنتها الطفلة الرضيعة، معبرين عن استيائهم الشديد لما حدث، خاصة أن فراقها كان صعباً، وقدم واجب التعزية عدد من الفنانين منهم بشرى، أيتن عامر، وفاء عامر، ظافر العابدين، يسرا، هاني شاكر، وعدد آخر من الفنانين.