بعد الإساءة للحكام واتحاد الكرة.. هذه العقوبة في انتظار شيكابالا

بعد الإساءة للحكام
بعد الإساءة للحكام واتحاد الكرة.. هذه العقوبة في انتظار شيكا
طباعة
انفعل محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على طاقم تحكيم مباراة فريقه التي أقيمت أمام بيراميدز، ضمن فعاليات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري.
وأصبح شيكابالا مهددا بالإيقاف عقب مباراة بيراميدز والزمالك بعد توجيه رسالة لطاقم التحكيم بقيادة جهاد جريشة خلال خروجه إلى غرفة الملابس، قائلا: "الدوري مفصلينه".
عقوبة اللاعب
شيكابالا أصبح مهدد بالإيقاف 4 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه، وذلك وفقا لما تنص عليه لائحة لجنة المسابقات التي وضعها الاتحاد المصري لكرة القدم، والتي جاء نصها «في حالة وجود سلوك غير رياضي، تجاه الحكم أو أحد مساعديه أو أحد مسئولي التنظيم فى المباراة، فإن اللاعب الذي قام بهذا الفعل يكون معرضا للإيقاف في أربع مباريات، مع تغريمه مبلغ 50 ألف جنيه.
تعادل الفريقين
وانتهت مباراة الزمالك وبيراميدز ، بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الـ19 من بطولة الدوري الممتاز.
عبد الله السعيد يحرز هدف بيراميدز
أحرز هدف المباراة الوحيد عبد الله السعيد في الدقيقة 39، مستغلًا تمريرة بينية من تراوري ليراوغ مدافع الأبيض ويسددها في شباك محمد عواد.
الـVAR ينقذ الزمالك
فيما تعادل الزمالك بهدف من ركلة جزاء سجلها أشرف بنشرقي، بعدما احتسبها الحكم جهاد جريشة عقب العودة لتقنية الـVAR بسبب لمسة يد ضد أحمد سامي، والغريب أنه قرر إعادتها رغم تسجيلها في المرة الأولى بسبب دخول اللاعبين لمنطقة الجزاء قبل التسديد، إلا أن بنشرقي سددها بنجاح مجددًا.

إرسل لصديق

التعليقات