بعد خطوبة عمرو وردة.. تعليق مثير من مريهان كيلر التي اتهمته بالتحرش | شاهد

مريهان كيلر وعمرو
مريهان كيلر وعمرو وردة

 مريهان كيلر عارضة الازياء التي ذاع صيتها خلال عام 2019، وذلك حين نشرت نص محادثات بينها وبين لاعب كرة القدم عمرو وردة، كشفت من خلالها عن تجاوزات لاعب نادي بلوك اليوناني، وهو ما جعله واحدا من أكثر القضايا تداولا في تلك الفترة، خاصة مع انتشار عدد من الحوادث المشابهة على مواقع التواصل الاجتماعي، وعاد للساحة مرة أخرى بعد إعلان عمرو وردة خطبته رسميا، وانتشرت صورة له على مواقع التواصل الاجتماعي، هو وخطيبته.

وانتشرت صورة خطوبة عمرو وردة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأرسلها عدد كبير من المتسخدمين إلى مريهان كيلر، أول من من فجرت مشكلة تعرضها للتحرش من عمرو وردة، وحينما زاد العدد قررت أن ترد مريهان كيلر، في أول تعليق لها على نبأ خطوبة عمرو وردة.

وعبر خاصية «استوري» على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، كتبت مريهان كيلر ردها، وقالت إنه يجب عدم الالتفات إلى أنباء النميمة، والحديث عن الارتباطات، والتركيز على قضايا أهم، وطلبت من متابعيها التوقف عن إرسال لها صور خطوبة عمرو وردة، ولكنها أشارت إليه فقط دون اسمها.

وقالت مريهان كيلر في رسالتها، «الناس يرسلون لي مشاركات غبية عن لاعب كرة القدم صاحب التجاوزات الأخلاقية، من فضلك لا تشتت انتباهنا إلى الأشياء التي هي محض ثرثرة ولا تهم في أي قضية».

وأكملت مريهان كيلر، «لماذا برأيك يتم نشر مثل هذه الأخبار السخيفة؟ هذا يحدث فقط لتشتيت انتباهنا وإلقاء النكات حول مدى بؤس حياتنا بدلًا من محاولة تغييرها، إذا رأيت منشورًا غبيًا مثل هذا، لا تشير إلى الآخرين لرؤيتها، دعنا نتحدث عما يهم! هذا الأمر ليس مضحكا».